بينما أغنية هيفاء وهبي "Breathing You In "التي أطلقت منذ أكثر من شهر، لم تتجاوز 7 ملايين مشاهد والتي استخدم فيها المخرج طارق فريتخ لأول مرة تقنيات عالية الجودة في الشرق الأوسط و العالم، مما يؤكد اختيار المستمع والمشاهد العربي للأغنية التي تؤدى بالعاميات العربية التي يعتبرها أقرب له صورة وأداءا على حساب الأغاني التي تؤدى باللغات الأجنبية رغم التقنيات العالية للصورة و جرأة المشاهد.
نشير إلى أن العديد من الفنانين أصبحوا مؤخرا مدمنين على الأرقام، وهدفهم الوحيد هو عدد التعليقات ونسب المشاهدة التي تحقّقها أعمالهم الفنية،ولم تعد نسبة المبيعات هي مقياس النجاح بل عدد المتابعين وعدد التعليقات التي يحظى بها الفنان.
في 26/05/2015 على الساعة 07:30