عروض فكاهية بالجملة

Le360

في 29/11/2014 على الساعة 11:00

أعلنت شركة الإنتاج “CLIC events” الخميس في ندوة صحافية، عن موعد العروض الفنية لمجموعة من الفنانين الكومديين من بينهم الفنان حسن الفذ والكوميدي الجزائري عبد القادر السيكتور والفنانة حنان الفاضلي والمطرب غاني، إضافة إلى عدد من الوجوه الشابة مثل الفنان حمزة الفيلالي و"MIZ" و “D'JAL”.

وعن معايير اختيار الفنانين صرح عبد اللطيف بوزوبع مدير الشركة، لـLe360، بأن المعايير تتم عن طريق المدير الفني للشركة عبد العالي لمهر المعروف بـ"طاليس"، كما أضاف بأن هناك فنانين شباب واكبتهم الشركة منذ بدايتهم الفنية مثل الكوميدي حمزة الفيلالي، كما أعلن عن تجربة جديدة تخص المغني غاني الذي سيخوص لأول مرة تجربة الكوميديا إلى جانب الغناء في عرض ساخر بداية السنة المقبلة.

وأضاف "نحن لسنا منغلقين على عينة معينة من الفنانين، بل الشركة تفتح أبوابها لجميع الشباب الموهوب من أجل إبراز موهبته ومنحه الفرصة للظهور أمام الجمهور المغربي، وكذا رد الاعتبار له مقابل الفنانين الأجانب".

وعن ارتفاع أثمنة التذاكر وعدم قدرة جميع أفراد الجمهور على اقتنائها، قال المتحدث نفسه "الاكراهات المادية التي نعاني منها هي التي تتدخل في ثمن التذاكر، فلو كنا نملك مسارح تابعة للدولة من أجل تقديم العروض الفنية لفنانينا، ما كنا لجأنا إلى دور العرض الخاصة التي تفرض علينا أثمنة نكون مجبرين على قبولها، وهو ما يجعل ثمن التذكرة مرتفعا".

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 29/11/2014 على الساعة 11:00