فالس "يزهو" بحشمة مع الجزائرية زاهية

زاهية دهار رفقة مانويل فالس ووزيرة الثقافة

زاهية دهار رفقة مانويل فالس ووزيرة الثقافة . DR

في 24/10/2014 على الساعة 16:00

خلقت صورة لزاهية دهار، الفتاة الجزائرية التي اشتهرت في فضيحة جنسية رفقة لاعبين للمنتخب الفرنسي لكرة القدم، رفقة رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ما الذي جمع رئيس الوزراء فالس ووزيرته في الثقافة فلور بيلران مع الجزائرية زاهية دهار؟ السؤال شغل العديد من المغردين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر، خاصة وأن اللقاء كان خلال افتتاح الدورة 41 لمعرض الفنون المعاصرة، المنظم بالعاصمة باريس ما بين 23 و26 أكتوبر.

ونقل موقع "لوبوان" الفرنسي الذي كان سباقا لنشر الصورة، أن كثيرين استغربوا تواجد زاهية دهار، إلى جانب فالس وبيلران، خاصة وأن الشابة، التي توحولت بعد الفضيحة الجنسية، ليست فنانة وإنما مجرد عارضة أزياء وصاحبة ماركة للملابس الداخلية مبتدأة.

وكان الفنان الفرنسي دانييل تومبلون هو من قدم زاهية لفالس، ليبادر رئيس الوزراء الفرنسي بتوجيه الكلام أثناء تحيتها، بالقول "إنت هي الإبداع بعينه"، غير أن فالس لم يستطع إخفاء ارتباكه، خاصة بعدما اقتربت زاهية منه لأخذ صورة تذكارية رفقة وزير الداخلية السابق، متجبنا الوقوف إلى جنبها، بعد أن دفع بوزيرة الثقافة إلى الأمام، لتكون بمحاذاة زاهية.

في 24/10/2014 على الساعة 16:00