"عايشة حياتي" جديد الفنانة لمياء الزايدي

لمياء الزايدي

لمياء الزايدي . DR

في 17/08/2014 على الساعة 08:45

أصدرت الفنانة الشابة لمياء الزايدي، خريجة برنامج اكتشاف المواهب "ذو فويس" في نسخته الأولى قبل يومين فيدو كليب أغنيتها "عايشة حياتي"، في انتظار أن تصدر في الأيام المقبلة ألبومها الغنائي الأول.

وصرحت الزايدي لـLe360 “أغنية "عايشة حياتي" خرجت إلى النور في شهر فبراير الماضي كأغنية منفردة، وكان من المتوقع أن أصورها على طريقة فيديو كليب في شهر مارس الماضي، لكن لظروف معينة تم تأجيل التصوير، وهي من كلمات سمير الموجاري وألحان رضوان الديري وتوزيع رشيد محمد علي، ومن إنتاج شركة “كاريون" التي كان لها الفضل هي ومجموعة من الأشخاص في خروج “عايشة حياتي” بهذا الشكل”.

وعن جديدها الفني صرحت الزايدي "حاليا أحضر لألبومي الأول، والذي اكتمل تقريبا، حيث تم تسجيل معظم الأغاني، وقريبا جدا سيرى النور في الأسواق، وهو ألبوم مغربي مائة في المائة من كلمات وألحان وطاقم فني، كما أنه أول ألبوم غنائي في مسيرتي الفنية وأتمنى صادقة أن أكون عند حسن ظن الجمهور، خاصة وأني خضت تجربة إنتاجه بمفردي".

وأضافت الزايدي "الألبوم يضم 8 أغان مغربية خالصة، حيث تعاونت فيه مع مجموعة من الكتاب والملحنين المغاربة من أمثال رضوان الديري و سمير البخاري و"ديدجي فان" ورشيد محمد علي ورحال الوزاني وغيرهم من المبدعين المغاربة، الذين شكلوا خليط متنوع لأن لكل منهم بصمته الخاصة".

وتابعت "إضافة إلى كل هذا، لدي أيضا مفاجأة مميزة للجمهور والتي سأقدمها له قبل صدور الألبوم، وهي أغنية جديدة من المؤكد ستنال إعجاب الذين ينتظرون جديدي الفني".

وستشارك الزايدي خلال الأيام المقبلة في مهرجان طانطان، إضافة إلى مشاركتها في مهرجان "جولة" الذي تنظمه إحدى شركات الاتصال الهاتفية في بعض الشواطئ المغربية.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 17/08/2014 على الساعة 08:45