الجريني وجميلة معا من جديد مع نجم بوليود شاروخان

جميلة البدوي وعبد الفتاح جريني وشاروخان

جميلة البدوي وعبد الفتاح جريني وشاروخان . DR

في 16/01/2023 على الساعة 08:30

قدم الثنائي عبد الفتاح الجريني وزوجته جميلة البداوي، مساء السبت، الأغنية الدعائية لفيلم Pathaan، أحدث أفلام شاروخان، باللغتين العربية والهندية، أمام برج خليفة بدبي ووسط حضور جماهيري كبير، ضمن استعراض غنائي راقص شارك فيه عدد من الراقصين الهنود، وهي الأغنية الدعاية لأحدث أفلام شاروخان.

وقدم شاروخان الثنائي، اللذين وصفهما بأنهما "الأفضل بالنسبة له وسعيد بصداقتهما"، كما بارك لهما زواجهما، معربا عن سعادته بـ"التعاون معهما مرة أخرى". كما شارك خان معهم الغناء بالعربية، وقدم رقصة جديدة وتحدي فيها الجريني بأن يستطيع تقديمها.

الأغنية تعتبر هي الثالثة بين الجريني وشاروخان بعد نجاحهما سوياً في "Jabra Fan" و"ظالمة" التي شاركت فيها جميلة، وهي من كلمات جلال الحمداوي باللغة العربية، و"Kumaar" بالهندي ومن توزيع Vishal And Sheykhar وهندسة صوت محمد عصمت، وبنهاية العرض الغنائي تم عرض البرومو الإعلاني لفيلم شاروخان الجديد علي برج خليفة.

ومن المقرر عرض فيلم Pathaan بقاعات السينما يوم 25 يناير الجاري، وتشاركه البطولة ديبيكا بادوكون وجون ابراهام.

وكان الجريني وجميلة قد أعلنا، عبر صفحاتهما على مواقع التواصل، عن التعاون الجديد مع النجم الهندي شاروخان، حيث نشرا صورة تجمعهم وعلقا عليها: "ثالث تعاون مع الكينج شاروخان، انتظروا الأغنية غادي تعجبكم، وانتظروها بكل قاعات السينما في الوطن العربي".

في 16/01/2023 على الساعة 08:30