بالصور والفيديو: هكذا دعمت أميرات وملكات الوطن العربي أسود الأطلس في المونديال

الشيخة موزة بنت ناصر، وابنتها المياسة بنت حمد آل ثاني، وملكة الأردن رانيا

الشيخة موزة بنت ناصر، وابنتها المياسة بنت حمد آل ثاني، وملكة الأردن رانيا . DR

في 07/12/2022 على الساعة 22:30

تأهُّلُ المنتخب المغربي التاريخي إلى ربع نهائي كأس العالم 2022، لم يمر مرور الكرام، فحتى أميرات وملكات الوطن العربي عبرن عن دعمهن لأسود الأطلس.

أعربت أميرات وملكات الوطن العربي عن دعمهن اللا مشروط للمنتخب المغربي، سواء بحضورهن للمباريات في مدرجات الملاعب، أو من خلال نشر تدوينات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد فوز المنتخب المغربي ضد نظيره الإسباني، لم تخف ملكة الأردن، رانيا العبد الله، فرحتها، خاصة أنها كانت تتابع عن كثب كل الفرق العربية المشاركة في المونديال.

ونشرت الملكة رانيا، تغريدة عبر حسابها على إنستغرام، جاء فيها: "مبروك لأسود الأطلس فرحتونا، ووااوو فعلتوها مجددا".

وكانت الملكة رانيا قد عبرت عن حماسها الكبير، أيضا، قبل خمسة أيام، بعد فوز المغرب ضد بلجيكا، وكتبت حينها على تويتر: "مبروك للمغرب الشقيق التأهل للدور الـ16 في مونديال قطر".

ملكة الأردن رانيا ليست الوحيدة التي تتابع عن كثب إنجازات أسود الأطلس في المونديال، فالشيخة موزة بنت ناصر، زوجة أمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني ووالدة الأمير الحالي، تميم بن حمد، تشجع بدورها المنتخب المغربي وتتابع مبارياته.

ولا تفوت الشيخة موزة، أيقونة الموضة والدفاع عن حقوق المرأة العربية، أي مباراة لأسود الأطلس، حيث تحرص على تشجعهم من مدرجات العائلة المالكة القطرية.

ولم تتردد الشيخة موزة في التلويح بعلم المغرب، يوم 6 دجنبر الجاري، خلال مباراة المغرب وإسبانيا.

وقامت الشيخة موزة، بمضاعفة منشوراتها وتدويناتها على إنستغرام، للتعبير عن دعمها للمنتخب المغربي. ونشرت أمس: "مبروك للمنتخب المغربي تأهله لربع النهائي".

وتتقاسم ابنة الشيخة موزة ، الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني، نفس الشغف لأسود الأطلس مع أفراد عائلتها. فبعد انتصار المغرب ضد إسبانيا، نشرت الشيخة مياسة، تدوينة نارية على إنستغرام جاء فيها: "مبروك للعرب ولإفريقيا".

ونشرت أيضا صورة رجل الأعمال فيكتور نظيم آغا وهو يضع العلم المغربي على كتفيه.

ونشرت الأميرة القطرية الشعار الشهير "سير، سير، سير"، الذي ردده الجمهور المغربي طوال المونديال، ولم تتردد في تصريفه بصيغة الجمع، حيث كتبت بدورها "سيرو".

وفي اليوم التالي لفوز المغرب، شاركت الشيخة المياسة بنت حامد آل ثاني الهدف الحاسم الذي سجله أشرف حكيمي وعلقت عليه قائلةM "الهدف الأخير الذي صنع التاريخ".

في 07/12/2022 على الساعة 22:30