بالفيديو: جويل تكشف تفاصيل جراحتها التجميلية

جويل

جويل . DR

في 09/10/2022 على الساعة 22:30

بعد مرور أشهر عن العملية التي أجرتها جويل مردينيان في وجهها HOLLYWOOD LIFT وتحدثت عنها خلال برنامجها الواقعي على شاهد "جويل بلا فلتر"، عادت جويل لتشارك رحلتها عبر فيديو وثقت فيه التطورات وعبرت عن سعادتها بالنتيجة التي وصلت إليها اليوم.

وقالت معلّقة على الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها على إنستغرام: "يسألني الكثير منكم عن الجراحة ووعدت بأنني سأكشف كل شيء. وحان الوقت الآن لعرض تسجيلاتي اليومية من موبايلي! اليوم الأول، اليوم الثالث بعد الجراحة، اليوم السادس، اليوم السابع، اليوم العاشر، إلخ... أثق بأطبائي والجراحين في مصحتي الخاصة".

كما أشارت إلى أن "معظم النجمات في هوليوود قُمن بهذه الجراحة، بما فيهن كيم كارداشيان، كلوي، وكورتني، أنجلينا جولي والعديد من الممثلين، ولكن للأسف لم يفكر أي منهم بمشاركة التفاصيل وأسرار جمالهم مع محبيهم.

وتابعت جويل في رسالتها: "أحب أن أكون منفتحة لأنني أحب أن تستفيد النساء الأخريات أيضا! فكرت في العملية قبل 4 سنوات ولم أتمكن من إزالة الفكرة من ذهني، أخيرًا بعد عامين قمت بها! كان شفائي سريعا على الرغم من أن الجراحة استغرقت 10 ساعات. عانيت من تورم في أول 4 أيام ثم رأيت النتائج وكنت سعيدة ومرتاحة".

واختتمت جويل برسالة إلى جمهورها: "إذا كنت تفكر في إجراء أي عملية جراحية، اسأل الجراح العديد من الأسئلة، اطلب أن ترى قبل وبعد، اسأل عن الندوب والشفاء والتعافي".

في 09/10/2022 على الساعة 22:30