حصري: تفاصيل حفل زفاف سعد لمجرد وغيثة العلاكي

سعد لمجرد وغيثة العلاكي

سعد لمجرد وغيثة العلاكي . DR

في 10/09/2022 على الساعة 21:24

علم Le360 من مصدر مقرب من الفنان سعد لمجرد أن هذا الأخير سيحتفل بزفافه الأسبوع المقبل في العاصمة الفرنسية باريس، حيث سيحيي حفلا عائليا بسيطا سيحضره كل من والدي لمجرد، الفنان البشير عبده والفنانة نزهة الركاكي، بالإضافة إلى والدي العروس غيثة العلاكي.

وكان لمجرد قد أعلن مساء السبت 10 شتنبر 2022، عن خطوبته من صديقته المقربة غيثة العلاكي، وذلك بعد ساعات من انتشار الخبر عبر مواقع إلكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وغيثة التي تصغر سعد (37 سنة) بخمس سنوات، هي ابنة عائلة كبيرة بمراكش، درست المالية والتدبير في إحدى مدارس الدار البيضاء، وهي صديقة قديمة لسعد، حيث تعرف عليها منذ عدة سنوات، وظلت صداقتهما قوية إلى أن تحولت إلى قصة حب تكللت بالزواج.

غيثة وسعد.. قصة حب قديم

© Copyright : DR

ذاع اسم غيثة العلاكي (32 سنة) منذ عام 2014، حيث شوهد سعد لمجرد معها في أكثر من صورة انتشرت آنذاك على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

© Copyright : DR

وتضاربت الأقاويل آنذاك حول نوع العلاقة التي تربط بين هذا الثنائي، وانتشرت أنباء عبر حسابات إخبارية، تفيد بارتباط كلاهما ببعضهما البعض، ولقى الخبر انتشار ملحوظ. وخرج سعد لمجرد من صمته، ورد وقتها على هذه الأنباء، مؤكداً أن غيثة صديقة مقربة ويعتبرها فردا من أفراد العائلة.

© Copyright : DR

ويتعلق الأمر بنجلة سيدة اعمال مراكشية تقيم بكندا وتملك فنادق بحي جيليز الراقي، وتصغر عن سعد لمجرد بـ5 سنوات.

وفي غشت من عام 2018، تجددت الشكوك حول علاقة سعد بغيثة وتصدر اسمها مرة أخرى محركات البحث، وذلك بعدما نقلت تقارير إخبارية أن غيثة كانت أول شخص اتصل بها لمجرد بعد إيقافه على خلفية تهمة اغتصاب فتاة.

وفسر سعد لمجرد وقتها القصة الحقيقية، وذكر أنه كان من الصعب أن يتصل بالعائلة لكي يخبرهم بالأمر، لذا فضل أن يتصل بصديقته لأنها صاحبة خبرة في التعامل مع هذه الأمور. ومن وقتها أصبح أسم غيثة العلاكي مرتبطا بالنجم المغربي الشاب أينما ذهب، وترددت حولهما لأكثر من مرة شائعات حول زواجهما، إلى أن تكللت علاقتهما اليوم بإعلان الخطوبة.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 10/09/2022 على الساعة 21:24