بالفيديو: فرنش مونتانا يكرم موطنه الأصلي بساعة رولكس بألوان العلم المغربي

فرينش مونتانا يضع ساعة رولكس بألوان علم المغرب

فرينش مونتانا يضع ساعة رولكس بألوان علم المغرب . DR

في 03/09/2022 على الساعة 21:50

أبرم مغني الراب المغربي كريم خربوش، الشهير بـ"فرنش مونتانا"، تعاونًا مع علامة Skeleton Concepts ، وهي ورشة متخصصة في إضفاء الطابع الشخصي على الساعات، من خلال إطلاق French Montana Concept، وهي ساعة رولكس "دايتونا" مزينة بألوان علم المغرب.

الإبداع ليس بالشيء الذي ينقص فرينش مونتانا عندما يتعلق الأمر بتكريم جذوره المغربية. فقد أزاح مونتانا الستار عن ساعته الجديدة، رولكس دايتونا 116520 بتصميم فريد من نوعه، على ذوقه ومن توقيع ورشة Skeleton Concepts.

يشتمل التصميم الفريد لهذه الساعة المصممة لمونتانا، على إطار شفاف أخضر زمردي ، وميناء فرعي محاط بدائرة باللون الرمادي والأحمر بالإضافة إلى نقوش وعقارب حمراء، تحيلنا إلى ألوان العلم المغربي.

وتكرم رولكس أيضًا التراث الثقافي لهذا الفنان المغربي، بأرقام عربية منقوشة على القرص الفرعي عند الساعة 12 لتحل محل الأرقام الرومانية الأصلية.

أصدرت روليكس ستين قطعة فقط من هذه الساعة المميزة، والمتوفرة بلونين ، أحدهما بسوار من الصلب أويستر والآخر بحزام أسود من النايلون وعلبة من الكربون.

وقدم فرينش مونتانا بنفسه ساعته الجديدة على إنستغرام ، واصفًا إياها بأنها "تكريم لأصوله" و "اللحن المثالي على معصمه".

وكشف مونتاناـ متحدثا عن موقع ورشة Skeleton Concepts ،" أن هذا الإصدار أكثر من مجرد ساعة، فهي إرث ينوي توريثه لابنه كروز خربوش".

وقال فرينش مونتانا واصفا ساعته الجديدة: "تحكي هذه الساعة الاستثنائية عن جذوري وأصولي المغربية. أنا فخور من أين أتيت وأردت أن تعبر ساعتي عن ذلك. عمل Skeleton Concept لا تشوبه شائبة. "فكرة فرينش مونتانا" هي أصلية وملونة ودقيقة. إن امتلاك مثل هذه الساعة يعني وجود قطعة خالدة على معصمك. وسيكون بمثابة جوهرة سأهديها يوما ما لابني".

من جهته، أوضح Skeleton Concepts أنه "بالنسبة إلى فرينش مونتانا، يرتبط إضفاء الطابع الشخصي على Rolex® Cosmograph Daytona 116520 بجزء من طفولته. لقد طلب منا تحديدًا التعبير عن حبه واحترامه لأصوله المغربية ، والبلد الذي ولد فيه والثقافة العربية الأفريقية التي أثرت في موسيقاه ".

في 03/09/2022 على الساعة 21:50