طليقة جورج الراسي تكشف المستور حول سبب زواجها منه

جويل حاتم وجورج الراسي

جويل حاتم وجورج الراسي . DR

في 03/09/2022 على الساعة 19:01

بدأت عارضة الأزياء جويل حاتم طليقة الفنان جورج الراسي في نشر الفضائح عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي، بحق والدها وزوجها السابق وعائلته، وذلك عبر صفحتها على إنستغرام، حيث نشرت عدد من « ستوريات »، كشفت من خلالها أسرار عديدة.

وقالت في اتهامات خطيرة وجهتها لوالدها: "أنت لست أبي، أنت عدوي، أنت دمرتني مثل ما دمر أب بريتني سبيرز إبنته، من قبري لن أسامحك، أنت والإعلام وعائلة الراسي والأشخاص السيئين، أبي إذا لديك شرف أظهر المستندات أيها المنحط، وأخبرهم كيف تزوجت ولماذا عشت مرغمة مع المرحوم، أعد لي إعتباري أيها المنحط ».

وأضافت طليقة جورج الراسي « أصبحت الآن لا قيمة لي، جورج لم يحبني أبدا وأم أحبه، تزوجنا فقط لأني أصبحت حامل بالخطأ، وأهلي أجبروني ».

وتابعت في منشورات أخرى: "شكراً للكل... أنا مضطرة وقّف رد على الكل لأني عم اتهدّد بخصوص قصص خاصة ببيت الراسي، ليسو هم فقط، ناس بيحبوهن متهميني بقتلو، وقصص وتخاريف".

وأوضحت جويل أنها تواصلت مع السفارة الأمريكية لمتابعة الأدلة وأخذ الإجراءات القانونية، وأنا حاليا ممنوعة من الرد، ووجهت الشكر للجميع، معتبرة أنها في بلد المجانين رسميا.

وكانت جويل حاتم قد قالت عن منسّقة أعمال طليقها الفنان الراحل جورج الراسي، والتي وافتها المنية في حادث السير الذي أودى بحياته: "الله يرحمها زينة أصلاً ما بعرفها، اللي سمعته إنها مطلقة ومن حقها تعيش حياتها، وأنا متأكدة إن جورج كان هيتجوزها... هي شخصية جيدة وأم جيدة، وكان في علاقة حب بينهم".

في 03/09/2022 على الساعة 19:01