بالفيديو: عمرو أديب يعلن اعتزاله العمل الإعلامي

الإعلامي المصري عمرو أديب

الإعلامي المصري عمرو أديب . DR

في 25/07/2022 على الساعة 16:30

أعلن الإعلامي المصري عمرو أديب، مساء أمس الأحد، عن موعد اعتزاله ميدان تقديم البرامج والإعلام بشكل نهائي.

وقال عمرو أديب، خلال برنامج "الحكاية" الذي يقدمه ويبث عبر قناة "إم بي سي مصر"، إنه سيعتزل العمل الإعلامي "خلال أقل من عام"، دون أن يكشف عن أسباب وحيثيات هذا القرار.

وطالب عمرو أديب بضرورة منح الشباب فرصة تقديم البرامج بعد تدريبهم والصبر عليهم، مثلما حدث معه على يد المخرج السعودي الراحل عبد الله باجسير.

(قابلتها السبت واتجوزتها التلات وصورتني اثناء العلاقة) تفاصيل اعترافات المستشار المتهم بقتل الاعلامية شيماء جمال.. عمرو اديب يكشف

(قابلتها السبت واتجوزتها التلات وصورتني اثناء العلاقة) تفاصيل اعترافات المستشار المتهم بقتل الاعلامية شيماء جمال.. عمرو اديب يكشف تفاصيل هامة تقدر تشوف الحلقه كامله على شاهد (اتفرج ببلاش) https://bit.ly/3IGHveu #الحكاية #MBCMASR

Posted by ‎الحكاية‎ on Friday, July 22, 2022

وخلال فقرة خاصة للحديث عن تأثير المخرج السعودي عبد الله باجسير على مسيرته المهنية كمقدم برامج، قال أديب: "العمل في التليفزيون يحتاج خبرات كبيرة جدا.. أنا لغاية الوقت الحالي أرتكب أغلاطا وأرتبك، ولحد الآن لازلت أتورط في بعد المشاكل، أنا لست عبقريا جدا". قائلا بالعامية المصرية: "باقي لي سنة بالكتير وأبطل إعلام، ده لو كملتها كمان".

ولفت الإعلامي المصري عمرو أديب إلى أنه بدأ حياته المهنية صحفياً إلى أن جاءته فرصة للعمل في قناة "أورب"، وكانت أعجوبة وقتها تقديم مذيع يتحدث باللهجة العامية، ولا يملك مواصفات الوسامة المعروفة للرجال.

بينما تذكر عمرو أديب كيف قام المخرج السعودي الراحل عبد الله باجسير وقتها بتدريبه واستيعاب أخطائه، مؤكداً أن الفقيد أول مخرج عمل معه، وهو من احتضنه، وعلمه، وله فضل كبير عليه.

تحرير من طرف حفيظ
في 25/07/2022 على الساعة 16:30