بالفيديو: ديانا حداد ترد لأول مرة على جدل "اعتزالها"

DR

في 13/07/2022 على الساعة 17:31

في أول ظهور للفنانة اللبنانية ديانا حداد منذ مدة، يوم الثلاثاء 12 يوليوز 2022، بعد حذفها كل صورها على إنستغرام، نفت تماما ما تردد عن "اعتزالها" الفن، وقالت إنها فقط احتاجت فرصة للبقاء "مع نفسها" في فترة راحة، بعيدة عن "السوشال ميديا"، ولمست خلال هذه الفترة محبة جمهورها لها.

وقالت ديانا حداد، في تصريح لـEt بالعربي، إنها تتمتع بصحة جيدة ولن تعتزل الفن كما خمن البعض، قائلة : "أخذت فرصة لنفسي وابتعدت شوية عن السوشال ميديا، وخلال هذه الفترة لمست محبة الناس HGكبيرة لي والإعلام والميديا والجمهور الغالي".

وتابعت حداد: "أريد أن أؤكد أنني بخير وأفضل من قبل بكثير، وأنا لم اعتزل الفن، ولكنني حاليا في مرحلة جديدة من حياتي كلها سلام وهدوء، وفي نفس الوقت أقوم بالاشتغال على أعمال جديدة ورؤية جديدة، وكلي شوق لأقدم لكم كل جديد. أحبكم كثيرا".

🔴حصري: ديانا حداد تؤكد عبر ET بالعربي أنها لم تعتزل الفن “ أخذت فرصة لنفسي .. موجودة بمرحلة جديدة من حياتي”

🔴"أخذت فرصة لنفسي و break وابتعدت شوي عن السوشيال ميديا" هكذا علّقت ديانا حداد حصريًا عبر ET بالعربي على خبر اعتزالها الفن وابتعادها عن السوشيال ميديا .. التفاصيل: https://etbilarabi.com/node/28812 …

Posted by ‎ET بالعربي‎ on Tuesday, July 12, 2022

يذكر أن الفنانة اللبنانية ديانا حداد فرضت حالة من الغموض حول مستقبلها الفني، بعدما قامت بحذف كل صورها من حسابها على إنستغرام، بما فيها صورة البروفايل الشخصي، عقب أيام قليلة من الجدل حول صورتها بالحجاب التي تم تداولها مع قصة إعلان إسلامها، ما دفع البعض لتوقع قرب إعلان ديانا اعتزالها العمل الفني.

في 13/07/2022 على الساعة 17:31