براد بيت يكشف لأول مرة عن معاناته بعد انفصاله عن أنجلينا جولي

براد بيت وأنجيلينا جولي

براد بيت وأنجيلينا جولي . DR

في 24/06/2022 على الساعة 10:30

للمرة الأولى، كشف الممثل الأمريكي براد بيت عن التفاصيل التي عاشها بعد انفصاله عن زوجته أنجلينا جولي التي تزوجها عام 2014 وانفصلا سنة 2016.

وقال النجم الهوليوودي البالغ من العمر 58 عاماً، إن قلبه تحطم بعد انفصاله عن أنجلينا جولي، موضحاً أن الاضطرابات العاطفية والحزن العميق جزء لا مفر منه.

وأضاف في تصريح له بالعدد الأخير من مجلة GQ البريطانية: "لقد شعرت دائماً بالوحدة الشديدة في حياتي، عندما نشأت وحدي وأنا طفل، عندما كنت وحدي حتى وأنا في الخارج، ولم أستطع حتى وقت قريب أن أحظى باحتضانٍ أكبر، من قِبل أصدقائي وعائلتي".

وتابع: "عندما تحمل ألماً حقيقياً وفرحاً حقيقياً في وقت واحد، هذا هو النضج، هذا هو النمو".

في عام 2016 حضر براد بيت اجتماعات منتظمة لمدمني الكحول لمدة 18 شهراً؛ من أجل الإقلاع عنه، مع تبني المبادئ الأساسية للمجموعة، المتمثلة في الامتناع عن جميع المواد التي تغيّر العقل.

وعن هذه الفترة قال بيت: "كان لديَّ مجموعة رائعة حقاً من الرجال، كانت خاصة حقاً وانتقائية، لذلك كانت آمنة".

في نهاية العام 2021 أشار تقرير نشرته مجلة US Weekly إلى أن براد بيت يسعى لإيجاد طريق للصلح بينه وبين أنجلينا جولي للمضي قدماً، من أجل أطفالهما على الأقل.

إذ قال الممثل الأمريكي إنه يأمل أن يسامح أحدهما الآخر بعد سنوات من النزاع؛ وذلك من أجل أطفالهما.

وكان الثنائي صدما العالم عندما أعلنا قرارهما الانفصال في عام 2016، بعد عامين من عقد قرانهما في حفل خاص، وذلك على خلفية معرفة أنجلينا جولي أنّ بيت أقام علاقة مع النجمة الفرنسية ماريون كوتيار في أثناء تصوير أحد الأفلام.

فيما أكدت جولي في لقاءات أخرى، أن قرارها الانفصال كان من أجل راحة أطفالها بالمقام الأول، ومع ذلك فهي تشعر بالذنب حيالهم، لذلك تبذل جهدها لجعل حياتهم أكثر إشراقاً.

وفي عام 2018 حصل الزوجان على حضانة مشتركة للأطفال وفق جدول تحدده المحكمة ريثما يتم البت بشكل نهائي في الموضوع.

ويتشارك الثنائي 7 أطفال، 4 منهم بالتبنّي، هم: شيلوه وفيفيان ماركلاين ونوكس ليون ومادوكس تشيفن، وزهرا مارلي، وباكس ثين، وموسى.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 24/06/2022 على الساعة 10:30