بالصورة: هكذا رد لمجرد على اقتحام حفله ببغداد

DR

في 10/06/2022 على الساعة 09:59

اقتحم المئات من الشباب ورجال الدين، مدينة "سندباد لاند" السياحية في بغداد، لمنع إقامة حفل الفنان المغربي سعد لمجرد، في مشاهد وصفها الحاضرون بـ"السينمائية".

وألغت إدارة مدينة "سندباد لاند" السياحية في بغداد، الحفل المقرر إقامته للفنان المغربي، بعدما قام محتجون باقتحام مكان الحفل، وتجمع المئات من المعارضين يتقدمهم رجال دين أمام المدينة السياحية، وهم يحملون لافتات تناهض إقامة الحفل محاولين اقتحامها إلا أن قوات الشغب تمكنت من صدّهم.

وكان من المقرر أن يحيي لمجرد حفلا غنائيا هو الأول له في العراق، يوم الخميس 9 يونيو، على أرض مدينة سندباد لاند، شرقي العاصمة.

وكانت إدارة "السندباد لاند" قد أعلنت عن نفاذ تذاكر الحفل في وقت سابق، بعد إقبال جماهيري كبير.

وانتشرت حملة كبيرة لإيقاف الحفل قبل أيام، من قبل جهتين، الأولى هي فصائل مسلحة، ومتظاهرون من أنصارها، تطالب بإلغاء الحفلات الفنية والغنائية، بدعوى أنها تتزامن مع احتفالات دينية، أو أنها تخالف الأعراف السائدة والتعاليم الدينية، أما الجهة الثانية فحاربت فكرة استقبال بغداد للمطرب المغربي، بعد تهم الاغتصاب والتحرش الموجهة إليه.

ومن جانبه علق النجم المغربي على الواقعة بصورة رفقة شقيقه الأكبر نشرها على حسابه بتطبيق "إنستغرام"، وعلق عليها بالقول: "العراق نحبك مهما حدث، نرسل لكم الكثير من الحب من بغداد نحن سعداء وبخير".

© Copyright : DR

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 10/06/2022 على الساعة 09:59