بالصور: النجوم العرب ينعون الصحافية شيرين أبو عاقلة

الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة

الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة . DR

في 11/05/2022 على الساعة 11:30

تفاعل عدد من النجوم العرب مع خبر مقتل مراسلة الجزيرة في فلسطين شيرين أبو عاقلة، ومع تصدر هاشتاق "شيرين أبو عاقلة" الترند على تويتر في عدد من دول العالم، ونعى مجموعة من المشاهير الراحلة شيرين عبر حساباتهم على السوشال ميديا.

فكتبت أصالة نصري: "شو فيه شهاده أكبر من هيك شهاده، بنت فلسطين الجريحه بالجنّه بإذن الله، آمنت بوطنها وعملها ودفعت روحها تمن الحقّ، كلّ بيت عربي بيدعي لك بالرّحمه يا بطلة من وطن أبطال".

وشاركت إليسا عبر حسابها على توتير مقطع فيديو خلال تشييع الراحلة، وأرفقته بتعليق "الله يرحما!! الظلم بشع كتير".

بدوره نعى محمد حديد الراحلة، وكتب بما معناه: "لقد دمرنا سماع أن امرأة ناجحة، قد سلبت منا لأن صوتها كان له تأثير كبير على العالم، أتمنى أن ترقد بسلام".

فيما نشر تيم حسن صورة للراحة شيرين عبر خاصية الستوري في انستقرام وكتب عليها: "رحمك الله وأسكنك فسيح جناته وتقبلك بين الشهداء".

وعبّر مصطفى الأغا عن حزنه وغرّد على تويتر: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون".

أما عمرو أديب فكتب: "رحم الله شرين أبو عاقلة، كانت أفضل مراسلة فى العالم العربي، دفعت تمن مهنتها وجنسيتها وواقعها الفلسطيني والعربي المؤلم".

ونعى حبيب غلوم شيرين عبر حسابه على انستقرام، وقال: "لا حول ولا قوة إلا بالله، رحم الله المراسلة الإخبارية شيرين أبو عاقلة، وألهم ذويها ومحبينها الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون".

فيما كتبت ديانا كرزون: "رحمك الله ياصوت فلسطين، ‏رحلتي مبكراً".

كذلك نعت كاريس بشار الراحلة، وكتبت عبر حسابها على تويتر: " شيرين أبو عاقلة لروحك الرحمة والسلام".

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 11/05/2022 على الساعة 11:30