عشيق زوجة ويل سميث السابق يكشف أسرار علاقتهما

جادا سميث رفقة عشيقها السابق

جادا سميث رفقة عشيقها السابق . DR

في 07/04/2022 على الساعة 19:39

بعد صفعة الأوسكار الشهيرة، انقلبت حياة الممثل ويل سميث رأسا على عقب، وباتت المشاكل تلاحقه من كل حدب وصوب، فإلى جانب إستبعاده من عدد لا يستهان به من الأعمال، يواجه اليوم سميث فضيحة جديدة، إذ قرر عشيق زوجته السابق التعاقد مع دار نشر للإفصاح عن أسرار علاقته المثيرة للجدل بجادا سميث.

ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، اعترفت جادا بينكيت سميث (50 عاماً)، زوجة الممثل الشهير، أنها كانت على علاقة عاطفية مع الموسيقي أوغست السينا (29 عاماً) خلال فترة زواجها بويل سميث (53 عاماً).

وأكدّت مصادر للصحيفة أن الموسيقي يتلقى عدداً هائلاً من الاتصالات والصفقات من الناشرين الذين يطمحون لاستغلال الوضع وجني أموال طائلة مع المعلومات والذكريات التي يمتلكها.

وقال المصدر: "يستعد أوغست للتوقيع على صفقة كتاب مقابل أموال طائلة، سيكشف الكتاب عن تفاصيل علاقته الرومانسية مع جادا".

وتابع: "سيتناول الوقت الذي أمضياه معاً وكيف عاشا في منزل ويل سميث عندما كان مسافراً للتصوير. ويريد أوغست أيضاً تبيان تداعيات الكشف عن علاقته بجادا وتأثير ذلك على شخصيته ومهنته".

وأردف المصدر قائلاً: "يقف الناشرون بالصف لعرض أفضل صفقة على أوغست الذي يعلم جيداً أن الجمهور مهتم بمعرفة قصته وما لديه ليقوله."

يشار إلى أن أوغست كشف للمرة الأولى عن علاقته طويلة الأمد بجادا في صيف عام 2020، وصرّح قائلاً: "لقد أحببتها بعمق، ولديّ في قلبي لها الكثير من المشاعر".

وتابع: "لقد كرست نفسي لها وقدمت نفسي بالكامل، لدرجة أنني أستطيع الموت في هذه اللحظات وأنا مرتاح لأنني سلمت نفسي حقاً لشخص ما".

وشدّد أوغست في حديثه أن ويل عرف بعلاقتهما الرومانسية، متابعاً: "جلست بالفعل مع ويل وتحدثنا معاً وأعطاني موافقته".

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 07/04/2022 على الساعة 19:39