بالصور: ابنة أصالة نصري تتزوج للمرة الثانية

عقد قران إبنة أصالة نصري

عقد قران إبنة أصالة نصري . DR

في 21/03/2022 على الساعة 11:36

احتفلت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة، مساء الأحد 20 مارس، بعقد قرانها على رجل الأعمال المصري أحمد هلال، في حفل بسيط اقتصر على العائلة والأصدقاء، وشارك الداعية مصطفى حسني العائلة مراسم الاحتفال في منزلهم.

ونشرت شام الذهبي عدة صور من عقد القران عبر خاصية ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث ظهر إلى جانبها والدها.

وكانت أصالت كشفت عن موعد زفاف إبنتها خلال حفل غنائي بالقرية العالمية بمدينة دبي الإماراتية، وأكدت أن حفل الزفاف سوف يقام في شهر مارس الجاري.

وقالت الفنانة أصالة: "حفل زفاف ابنتي شام وأحمد إن شاء الله الشهر القادم"، و أطلقت أصالة "زغرودة" أثناء تواجدها على المسرح وطلبت أيضا من الحضور أن يقومون بهذا احتفالا بزفاف ابنتها.

ووجهت شام رسالة رومانسية لزوجها قائلة، «اللي عند القلب مش محتاج تفكير هي ملاك متحرك، كنا أصدقاء منذ فترة وهناك كثير من الأمور المشتركة بيننا».

وكانت شام أعلنت خطبتها من أحمد هلال في أكتوبر 2021، وتعتبر الابنة الكبرى للمطربة أصالة نصري من زوجها الأول، وتعمل طبيبة جلدية مختصة بالتجميل والعناية بالبشرة.

يذكر أن زواج إبنة أصالة هذا هو الثاني لها، حيث سبق أن تزوجت في سن صغيرة من رجل أعمال مصري، لكنهما إنفصلا بعد تزايد المشاكل بينهما.

© Copyright : DR

© Copyright : DR

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 21/03/2022 على الساعة 11:36