مغنية بريطانية تنقذ نفسها من الإفلاس عن طريق ثدييها

المغنية البريطانية كيري كاتونا

المغنية البريطانية كيري كاتونا . DR

في 16/03/2022 على الساعة 11:34

أصبحت النجمة والمغنية البريطانية "كيري كاتونا" من أكثر النجمات ثراءً، وذلك بعد أن عانت من الإفلاس للمرة الثالثة في حياتها، والفضل في غناها يعود إلى جسدها.

وكشفت كيري خلال تصريحات صحفية بأنها مليونيرة بفضل خاصية OnlyFans، والذي بدأت بالاشتراك والتفاعل عليه خلال إغلاقات فيروس كورونا مما ساعدها في الحصول على المال ودفع ايجار منزلها وإنقاذ نفسها من الإفلاس.

وكشفت النجمة العالمية أنها عانت خلال تلك الفترة من ضائقة مالية وإفلاس بالكامل، حتى أنها اضطرت إلى بيع هدية زواجها الثمينة لتغطية تكاليف الايجار في فترة كورونا التي فرضت الحجر الصحي والإغلاقات حول العالم.

وكشفت كيري بأن ثدييها هما من أنقذاها من حالة الافلاس خلال عام 2020، حيث كسبت ثروة كبيرة من خلالهما وبدأت الأموال بالتدفق إليها.

وفي تفاصيل القصة قالت كيري: "يعود الفضل بأنني أصبحت مليونيرة إلى OnlyFans وأنا ممتنة جداً لهؤلاء المتابعين، فكنت على وشك الدخول في إفلاسي الثالث وكان الامر صعباً لذا فكرت بإنشاء حساب على OnlyFans وأنا سعيدة لأنني فعلت ذلك".

وتابعت النجمة العالمية: "انا أكسب عشرات الآلاف من الجنيهات في هذه الأيام، وذلك بفضل ثديي الذي أعرضه على هذا التطبيق وأنا ممتنة له كثيراً".

ويدفع المعجبون المخلصون أموال طائلة لمشاهدة لقطات لها وهي ترتدي اللانجوري والملابس المثيرة بالإضافة إلى إظهار ثدييها وهو ما جعل الأموال تتدفق عليها بشكل كبير.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 16/03/2022 على الساعة 11:34