كانيه ويست يشن هجوما حادا على حبيب طليقته كيم كاردشيان

DR

في 15/02/2022 على الساعة 16:30

شن نجم الراب كانيه ويست، الأحد 13 فبراير، حملة تشويه وهجوم حاد على النجم بيت ديفيدسون، على صفحته الرسمية على إنستغرام، وذلك بعدما أعلن الأخير علاقته مع زوجته السابقة كيم كارداشيان وظهرا في أكثر من مكان معاً.

ويحاول طليق كيم كاردشيان تشويه سمعة النجم بيت ديفيدسون بكافة الوسائل منذ أن واعد زوجته السابقة، ويقدّم إدّعاءات غير مصدّقة وغريبة حول بيت ديفيدسون حيث يقابلها بيت ديفيدسون بالصمت.

وكان آخر ادّعات نجم الراب بأن بيت ديفيدسون كان يواعد هيلاري كلينتون المرّشحة المنافسة لدونالد ترامب قبل سنوات، ونشر كانيه ويست صورة تجمع بيت ديفيدسون وهيلاري كلينتون وعلّق عليها: "انظروا إلى هذه الصورة أتساءل ما إذا كان موقع انستغرام سيغلق حسابي بعد الكشف عن الحبيب السابق لهيلاري كلينتون".

وبالرغم من أن بيت ديفيدسون دعم الحملة الانتخابية لهيلاري كلينتون ولكنهم لم يشاهدا معاً ولا مرة، وقام نجم الراب بتأكيد بأنه دائم الولاء والانتماء لدونالد ترامب.

كان النجم بيت ديفيدسون على علاقة رومانسية مع المغنية العالمية آريانا غراندي، ثم انفصلا بعد ذلك لتدخل هي علاقة رومانسية مع ماك ميلر ويعلنان خطوبتهما ولكنه أقدم على الانتحار بعد ذلك لأسباب مجهولة.

ونشر كانيه ويست، ضمن حملة تشويه التي يقودها ضد بيت ديفيدسون، خبر قديم جداً يكشف بأن بيت ديفيسون كان السبب الرئيسي في انتحار ما ميلر.

واتّهم نجم الراب بيت ديفيدسون بأنه قام بإرسال صورة حميمية تجمعه بآريانا غراندي لما ميلر وذلك قبل انتحاره.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 15/02/2022 على الساعة 16:30