بالفيديو: دنيا بطمة وسط فضيحة في معرض تجاري بالبيضاء

الفنانة دنيا بطمة

الفنانة دنيا بطمة . DR

في 30/01/2022 على الساعة 14:19

تفجرت فضيحة من العيار الثقيل نهاية الأسبوع الجاري بأحد المعارض التي تم تنظيمها بأحد أشهر الفنادق بالدار البيضاء، بهدف الترويج لبعض المشاريع الصغيرة.

وفي تفاصيل الواقعة، أفاد عدد من المشاركين في المعرض في تصريحات صحفية، أنهم دفعوا مبالغ مالية للمنظمين تراوحت بين 3000 درهم و15000 درهم، من أجل المشاركة في معرض "شتاء البيضاء"، وحجز مكان لعرض منتوجاتهم، مقابل استفادتهم من الإشهار من طرف عدد من النجوم المغاربة اللذين كان من المقرر أن يحضروا الحفل كالفنانة دنيا بطمة، الشيخة طراكس، بشرى أهريش، والفنانين عبد العالي أنور وربيع القاطي، إلى جانب عدد من المدونين واليوتيوبرز المغاربة.

وحسب بعض المشاركات في هذا المعرض التجاري، فإن العارضين لم يستفيدوا من أي إشهار وتفاجأوا بغياب الفنانة دنيا بطمة التي حضرت إلى باب الفندق غير أنها لم تدخل لأسباب أرجعها البعض إلى "عدم تلقيها للمستحقات المالية التي تم الاتفاق عليها مسبقا مع إدارة أعمال الفنانة".

وأوضحت عدد من المشاركات أنهن وافقن على المشاركة في هذا المعرض فقط من أجل الفنانة دنيا بطمة، نظرا لما تمتاز به من قاعدة جماهيرية كبيرة.

وحاول Le360 التواصل مع الفنانة دنيا بطمة من أجل معرفة روايتها لما جرى، غير أن هاتفها ظل يرن دون مجيب. بينما ردت على اتصالنا الفنانة فاطمة الزهراء المعروفة بلقب "الشيخة طراكس"، لكنها رفضت التعليق على الموضوع مؤكدة أنها حضرت المعرض غير أنها "لا يمكن أن تتكلم في التفاصيل".

ورفض المشاركون في هذا المعرض الذي كان مخصصا لبيع الملابس العصرية والتقليدية ومواد التجميل والعطور والأكسسوارات والحقائب وغيرها من المنتوجات، (رفضوا) الخروج من الفندق قبل استرجاع أموالهم من المنظمين.

في 30/01/2022 على الساعة 14:19