بالفيديو: السورية أصالة وزوجها العراقي يتبادلان القبل في السعودية

DR

في 28/01/2022 على الساعة 11:00

عبرت النجمة أصالة نصري عن حبها لزوجها العراقي فائق حسن في الظهور الرسمي الأول لهما منذ زواجهما في حفل توزيع Joy Awards بالعربية السعودية، وذلك خلال سيرهما على السجادة الحمراء، حيث قبلته أمام الجميع.

أثارت قبلة المطربة السورية لزوجها العراقي الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تفاعل معها المتابعون ما بين مؤيد لتصرفها معتبرا إياه أمرا طبيعيا بين زوجين حديثي الزواج ويحبان بعضهما البعض، في حين إعتبر آخرون أن تصرفاتها لا تليق بها ولا بتاريخها ولا بعمرها، وأنها تتعمد التصرف بصبيانية من أجل إغاضة زوجها السابق طارق العريان.

وكانت أصالة، كشفت سابقا بأنها قضت أفضل أيام حياتها، برفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، أثناء قضائهما شهر العسل في جزر المالديف.

من جهة أخرى، وجهت شام الذهبي، ابنة الفنانة اصالة نصري، رسالة محبة ورومانسية لوالدتها المطربة الكبيرة، مؤكدة من خلالها أن والدتها هي الحياة وكل شيء لها في هذه الدنيا، داعية الله أن يحفظها من كل سوء وأن يجعلهما سندا لبعضهن طوال العمر.

يذكر أن شام الذهبي، ابنة أصالة من زوجها الأول، كشفت عن موعد زواجها من خطيبها أحمد هلال خلال استضافتها في برنامج (معكم منى الشاذلي) مؤكدة أنه سيكون في 2022.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 28/01/2022 على الساعة 11:00