أحمد الفيشاوي ينفصل عن ندى الكامل بعد علاقة مثيرة للجدل

DR

في 29/12/2021 على الساعة 18:30

أعلنت ندى الكامل، الأربعاء 29 دجنبر 2021، طلاقها من الفنان المصري أحمد الفيشاوي، بعد قصة حب طويلة، وعلاقة زوجية مثيرة للجدل.

وكشفت ندى عن انفصالها عن أحمد عبر حسابها على الانستغرام، حيث نشرت تدوينة طويلة جاء فيها: "من امرأه قلبها هلك وانطفئ .. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 من الشهر الجاري... وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرا ".

وتابعت: " الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا، لقد عشت معك أربع سنوات واعتقد أنني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح.. ولكنني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيسا... وأتمني لنفسي أن أكون أيضا سعيدة.. ولكن... وإحقاقا للحق ...لقد أعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر.. سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمني أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة ارسلها الله لي.. ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها".

وختمت ندى تدونتها قائلة: " اللهم فرحة لا حزن بعدها... اللهم أبدل خوفي طمأنينة ...وكرامة وحرية لا قيد يمنعها.. وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها.. واعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق او حبيب.. إنها خطوطي الحمراء يا صديقي".

© Copyright : DR

يذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل كانا من أكثر الثنائيات المصرية إثارة للجدل، وذلك بسبب جرأتهما، وتصرفتهما "الرومانسية" خلال المهرجانات والأحداث الفنية.

تحرير من طرف عبير
في 29/12/2021 على الساعة 18:30