رشيد الوالي يعلق على أزمة محمد الريفي

الفنان محمد الريفي والفنان رشيد الوالي

الفنان محمد الريفي والفنان رشيد الوالي . DR

في 15/12/2021 على الساعة 17:30

وجه المخرج والممثل المغربي رشيد الوالي رسالة إلى المغني محمد الريفي، يوم الأربعاء 15 دجنبر 2021، عبر من خلالها عن تعاطفه معه ودعمه له في محنته الصحية.

وقال الوالي، في تدوينة نشرها عبر حسابه على إنستغرام: "استمعت إلى صرخة الفنان محمد الريفي المؤلمة. هو المرض والذي لا يعرف صديق ولا يفرق بين كبير وصغير".

وتابع: "أعبر لك أخي محمد عن تعاطفي ودعائي لك بالشفاء. فأنت محبوب وعفوي وشاب ومميز وتستحق كل الخير. هي محنة ستمر وسوف تشفى بإذن الله".

وختم الوالي تدوينته قائلا: "دعواتنا لك بالشفاء أنا وأسرتي وشكرا للجهات التي استمعت واتصلت وتقوم بالواجب لإبن البلد. اللهم اشف أخونا محمد، لا شفاء إلا شفاؤك، أما الخوف الذي تشعر به فيقربك أكثر من الله، ولن يتخلى عنك. نحبك".

وحظيت تدوينة الوالي بتفاعل كبير من متابعيه، الذين عبروا عن احترامهم له وتقديرهم لمشاعره النبيلة تجاه محمد الريفي، خاصة أن هذا الأخير بحاجة إلى الدعم المعنوي هذه الفترة، بسبب الوعكة الصحية التي يمر بها حاليا.

يذكر أن الفنان محمد الريفي قد خلق الجدل، الأسبوع الماضي، من خلال نشره لبث مباشر عبر حسابه على إنستغرام، ظهر فيه وهو يتألم ويعاني من أوجاع حادة في بطنه.

ودعا الريفي متابعيه في هذا البث إلى إيصال استغاثته لوزير الصحة، حتى يتمكن من إيجاد حل لحالته الصحية، نظرا لأنه زار عدة أطباء ولكنهم عجزوا عن معالجته. وأوضح الريفي في نفس البث أنه تعرض لتسمم حاد قبل خمسة أشهر.

تحرير من طرف عبير
في 15/12/2021 على الساعة 17:30