زوجة محمد الريفي: زوجي يمر بفترة نفسية وصحية صعبة

الفنان محمد الريفي وزوجته

الفنان محمد الريفي وزوجته . DR

في 10/12/2021 على الساعة 10:30

كشفت زوجة الفنان محمد الريفي، مساء الخميس 9 دجنبر 2021، لجمهور زوجها سبب استنجاده بوزير الصحة عبر حسابه على الانستغرام.

ونشرت زوجة الريفي تدوينة كشفت من خلالها أن زوجها يمر بأزمة صحية ونفسية صعبة، قائلة: "أعتذر لأنني لم أتمكن من الرد على كل رسائلكم، زوجي يعيش فترة صحية صعبة، على المستوى النفسي والصحي".

وتابعت: "توجهنا لعدة أطباء حول العالم، ولكن للأسف لازال محمد يعاني، إن شاء الله سيعود كما في الأول. أتوجه بالشكر لوالدي وأمي اللذان وقفا إلى جانبي في هذه المحنة، وأصدقائي المقربين، دعواتكم مع محمد الريفي".

وطمأن محمد الريفي متابعيه، حيث نشر تدوينة وجه فيها اعتذاره لجمهوره بسبب البث المباشر الذي ظهر فيه يوم الخميس، وقال إنه تعرض للتسمم، وأنه يعاني منذ 5 أشهر من تبعاته.

يذكر أن الفنان المغربي محمد الريفي قد فاجأ متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الخميس 9 دجنبر 2021، بخروجه في بث مباشر وعلامات التعب ظاهرة على وجهه، حيث كان بالكاد يستطيع الكلام من شدة الألم.

وناشد الريفي وزير الصحة عبر البث المباشر طالبا منه المساعدة، حيث كشف أنه زار عدة أطباء ولكنهم لم يتمكنوا من إيجاد حل للوجع الذي يعاني منه.

وقال محمد الريفي إنه تعرض للتسمم، وطالب متابعيه بنشر البث المباشر على نطاق واسع، حتى يصل نداؤه إلى وزير الصحة خالد أيت الطالب.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 10/12/2021 على الساعة 10:30