بالفيديو - بلقيس: هذا سر عشقي للمغاربة ولهذا أغني بالدارجة المغربية

Abderrahim Et-Tahiry / Le360

في 26/11/2021 على الساعة 17:00

احتفلت الفنانة اليمينة بلقيس فتحي يوم الجمعة 26 نونبر 2021، بإطلاق علامتها التجارية الجديدة لمستحضرات التجميل، بأحد المراكز التجارية بمدينة الدار البيضاء، وبهذه المناسبة التقت هذه الفنانة بجمهورها المغربي وبالصحافة لتحدثهم عن سبب اختيارها للمغرب من أجل إصدار "ماركتها" الجديدة.

وكشفت بلقيس في حديثها مع موقع le360، أنها بالإضافة إلى إطلاقها لعلامتها الجديدة الخاصة بمستحضرات التجميل، تستعد لإصدار كليب مغربي جديد، من كلمات يونس آدم وألحان مروان أصيل، أما الكليب فتم تصويره بجبال الأطلس، تحت إدارة المخرج عبد الرفيع العبديوي.

وتابعت: "سجلت الأغنية في مدينة دبي، ولكن التصوير تم في جبال الأطلس، قصة الكليب مأخوذة من قصة واقعية، وأتوقع لهذا العمل نجاحا كبيرا داخل وخارج المغرب".

وعن علاقة الحب المميزة التي تجمعها بالمغاربة، تقول بلقيس: "أشعر بحب المغاربة لي ليس فقط في المغرب، ولكن حتى خارجه، فالجمهور المغربي أجده حتى في حفلاتي في الخليج، لذلك هم دائما معي، وهذا الحب أستشعره أيضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وأكدت بلقيس أن المغاربة "شعب ذكي، ولا ينساقون خلف عواطفهم، فهم يعرفون، على حد قولها، من يحبهم فعلا ومن يتملقون لهم".

وتطرقت أيضا بلقيس في هذا الحوار إلى لقائها بوزير وزير الشباب والثقافة والاتصال، مهدي بن سعيد، حيث قالت "إنه شاب صغير في السن ولكن لديه أفكارا مهمة، ستحدث نقلة نوعية في المغرب".

وأصافت: " تحدث خلال لقائي بمهدي بن سعيد، عن بعض المشاريع الجديدة، التي سأقوم بها في المغرب، وأتمنى أن تتحقق وتتكلل بالنجاح".

تصوير وتوضيب: عبد الرحيم الطاهيري

تحرير من طرف غنية دجبار
في 26/11/2021 على الساعة 17:00