هل ترفع نجاة اعتابو دعوى قضائية ضد فنانة شهيرة بسبب "السرقة"؟

صورة مركبة:على اليمين، الفنانة المغربية نجاة اعتابو وابنتها سمية دلال وعلى اليسار الفنانة التونسية سمية الحرثوبي

صورة مركبة:على اليمين، الفنانة المغربية نجاة اعتابو وابنتها سمية دلال وعلى اليسار الفنانة التونسية سمية الحرثوبي . DR

في 19/11/2021 على الساعة 19:45

ردت الفنانة الشابة سامية دلال، ابنة الفنانة المغربية نجاة اعتابو، عبر تصريح لـLe360، يوم الجمعة 19 نونبر 2021، على الجدل الذي أثاره تصريح الفنانة التونسية سمية الحثروبي، خلال حلولها ضيفة بأحد البرامج التلفزيونية بتونس، والذي اعترفت فيه أنها "سرقت" أغنية "شوفي غيرو" لنجاة اعتابو.

وقالت سامية لـLe360: "هذه ليست المرة الأولى التي تتم فيها سرقة أغاني والدتي، فقد أصبحت متعودة على الأمر".

وأضافت أن أغنية "شوفي غيرو"، ليست الأغنية الوحيدة التي تمت سرقتها، فقد سبق وأن قام بعض الفنانين بتأدية أغنية "جونيمار" وغيرها من الأغاني، "دون أخذ إذن والدتي".

وعن مقاضاة نجاة "اعتابو" للحثروبي بسبب سرقتها لأغنيتها، تقول سامية: "لا تنوي والدتي مقاضاتها، فهي لا تعير اهتماما لهذه الأمور، وتفضل تجاهلها".

© Copyright : DR

وكشفت سامية، أنها تنوي إصدار كوفر لإحدى أغاني والدتها قريبا، ولكنها لم تحدد بعد الأغنية التي ستقوم بإعادة غنائها.

يذكر أن الفنانة سمية الحثروبي قد اعترفت، خلال حلولها ضيفة بأحد البرامج التلفزيونية، أنها "سرقت" أغنية الفنانة المغربية نجاة أعتابو.

وأكدت الحثروبي أنها "ليست متخوفة من لجوء نجاة اعتابو للقضاء"، قائلة: "على العكس، أنا أتمنى أن ترفع نجاة اعتابو قضية ضدي حتى أصبح مشهورة".

وكشفت الحرثوبي في لقاء آخر، أنها كانت ترغب في تقديم أغان جديدة خاصة بها ولكنها لم تجد أغنية نالت إعجابها، فقررت التعامل مع مغني الراب منعم M-DMC لإعادة توزيع أغنية مغربية.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة سمية الحرثوبي، هي صاحبة أغنية "خاينة"، التي أصدرتها قبل عدة سنوات رفقة الفنان التونسي أشرف، وقد حققت حينها نجاحا كبيرا في الوطن العربي.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 19/11/2021 على الساعة 19:45