هاني شاكر: لا يمكن منع محمد رمضان من الغناء لأنه "محصن"

DR

في 19/11/2021 على الساعة 13:30

كشف الفنان المصري هاني شاكر، يوم الخميس 18 نونبر 2021، أسباب عدم إدراج اسم الفنان محمد رمضان في قائمة مطربي المهرجانات الذين تم منعهم من الغناء في مصر، حيث وضخ خلال أحد تصريحاته أن رمضان "محصن".

وقال هانئ شاكر في مداخلة هاتفية بأحد البرامج التلفزيونية : " وضع محمد رمضان خاص، فهو عضو في نقابة المهن التمثيلية، وبالتالي من يمنعه ويمنحه الدكتور أشرف زكي، وعندما نتوصل بجواب من هذا الأخير بالسماح لمحمد رمضان بالغناء، لا يمكننا إلا أن نسمح له بالغناء، لأنه عضو في النقابة الفنية".

وتابع قائلا : " محمد رمضان لديه الحصانة، لأنه عضو بالنقابة، وأود أن أوجه رسالة للجمهور، أنت السبب في نجاح بعض الفنانين، فإذا كنتم لا تحبون ما يقدمه محمد رمضان، فلا تستمعوا لأعماله".

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية يوم الخميس، قرارا بمنع عدد كبير من مطربي المهرجانات من الغناء، ومن بينهم : حمو بيكا، حسن شاكوش، وتقرر إلغاء التصريح السنوي لكزبرة وحنجرة، مصطفى زكريا، محمد على الشهير بـ مسلم، أبوليلة، أحمد قاسم الشهرة فيلو، أحمد موزة، حمو طيخا، ريشة كوستا سمارة، شواحة، ولاد سليم، العصابة، الزعيم، علاء فيفتي، فرقة الكعب العالي، مجدي شطة، وزة مطرية، شكل وعمرو حاحا.

تحرير من طرف عبير
في 19/11/2021 على الساعة 13:30