بعد اعتزالها الفن.. حنان الخضر تكشف عن مهنتها الجديدة

DR

في 18/10/2021 على الساعة 10:32

أعلنت الفنانة المعتزلة حنان الخضر عبر حسابها على الانستغرام، عن سبب عودتها لمواقع التواصل الاجتماعي من جديد، وعن المهنة التي ستمتهنها بعد اعتزالها الفن.

ونشرت حنان صورة جديدة لها من أمستردام، وأرفقتها بتدوينة طويلة جاء فيها: " أولا وقبل كل شيء، أود أن أشكر من كل قلبي جمهوري، الذي ظل يساندني، وبجانبي، اشتقت إليكم كثيرا وأحبكم كثيرا، لأنني أستمد الطاقة الإيجابية ، والحب في الاستمرار والمزيد من العطاء منكم، ولكن هذه المرة في مجال آخر".

وتابعت: " صحيح أنني عدت لمواقع التواصل الاجتماعي من جديد، ولكن ليس لأعود لمجال الفن، وبالأخص الغناء، ولكن لأتخصص في مجال جديد هو الموضة، لأنني أجد نفسي في هذا المجال أكثر".

وختمت حنان تدوينتها قائلة: " صدقوني، الحياة تغير فينا الكثير من الأشياء، ومن جهتي، فأهدافي في الحياة تغيرت، ونظرتي لها تغيرت وأصبحت واقعية، وطموحة أكثر من السابق، لأنني أؤمن بأن الحياة تعطي أكثر لمن يسعى أكثر، وهذا الأمر سيتحقق طبعا بدعمكم ومساندتكم. غرضي من هذا التفسير هو أن يكون الأول والأخير، أشكركم على حبكم وتفهمكم".

يذكر أن حنان الخضر قد عادت مؤخرا إلى مواقع التوصل الاجتماعي، بعد مرور أكثر من سنتين على اغلاقها لحساباتها، دون سابق إنذار، الأمر الذي صدم جمهورها ومتابعيها.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 18/10/2021 على الساعة 10:32