بالفيديو: بعد تجاهله في مهرجان الجونة.. لطيفة رأفت تدافع عن ريدوان وتهاجم محمد رمضان

DR

في 16/10/2021 على الساعة 20:30

عبرت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، يوم السبت 16 أكتوبر 2021، عن استيائها من تجاهل منظمي المهرجان السينمائي بمصر والفنان محمد رمضان، للفنان العالمي ريدوان ومواطنه نعمان بلعياشي.

ونشرت رأفت، عبر حسابها على إنستغرام، تدوينة تطرقت من خلالها إلى الموقف الذي تعرض له ريدوان في المهرجان من طرف المذيعة والفنان محمد رمضان قائلة: "اليوم ضرني خاطري بزاف لما شفت موقف خبيث من مذيعة مهرجان مصري ومغني مصري مابغيتش حتى نطق اسمه لأن سوابقه مع فناننا الجميل سعد المجرد دليل على أنه كيبحث على الشهرة والعالمية من ولاد بلادي الحبيب المغاربة".

وتابعت: "تجاهل هاد الناس لفنان عالمي كرضوان اللي تعامل مع أكبر الفنانين العالميين والائحة طويلة كتشهد على عالميته فهذا شيء ميمكنش يتقبله أي فنان عنده غيرة على ولاد بلاده، أما بالنسبه للفنان بلعياشي يمكن نقوله أنه يبحث عن الشهرة الشرقية وهادا من حقه لكن ماشي بهاد التعامل والتجاهل".

ووجهت لطيفة رسالة لريدوان قائلة: "عزيزي الفنان العالمي رضوان اذا بغيتي تطلع شي حد من الأحسن ولاد بلادك أو ارجع لعالميتك مع الغربيين اللي عطيتهم فنك وألحانك واعترفوا لك بهادشي إنما تنزل راسك لهاذ المواق والله ما نرضاها لك وانت تعرف معزتي لك انت وأختي ليلى زوجتك المصون بلدك وولاد بلادك أولى".

وختمت صاحبة أغنية "مغيارة" رسالتها، قائلة: "وغدي نختم كلامي بنصيحة اعتز بها من اغلى الناس صادفتهم في حياتي. المغفور له الملك الراحل الحسن الثاني رحمه الله قال لي: "بنتي اللي خرج من داره اتقل مقداره".

يذكر أن الفنان المغربي العالمي ريدوان والفنان نعمان بلعياشي، قد تعرضا يوم الخميس 14 أكتوبر 2021، لموقف محرج على مسرح مهرجان "الجونة"، حيث اكتفت الإعلامية ناريدن فرج بتقديم الفنان محمد رمضان، ولم تذكر اسم الفنان ريدوان ونعمان بلعياشي، ونفس الشيء قام به رمضان، حيث وجه الشكر للقائمين على المهرجان والعديد من الأشخاص، ولم يشكر من شاركوه الغناء على المسرح في أغنية "جو البنات"، وهما ريدوان وبلعياشي.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 16/10/2021 على الساعة 20:30