ستاثام وستالون سوياً فى الجزء الرابع من The Expendables

DR

في 07/10/2021 على الساعة 21:25

شارك النجم العالمي جيسون ستاثام، الأربعاء 6 أكتوبر 2021، متابعيه وجمهوره بأول صورة من كواليس تصوير الجزء الرابع من سلسلة الأفلام "ذي ايكسبوندابل"، التي انطلقت منذ أيام، مع النجم العالمي سيلفستر ستالون، لتكمل النجاحات التي حققتها الأجزاء الأولى التي عرضت على مدار السنوات الماضية.

وظهر ستاثام بجوار ستالون في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، ليعلن في تعليقه على الصورة "العودة للعمل مع الرجل المهم".

وسرعان ما حصدت الصورة إعجاب الكثيرين من متابعيه وجمهوره حيث أن السلسلة تتمتع بشعبية كبيرة كونها تضم عددا كبيرا من النجوم العالميين.

وسرعان ما شارك ستالون بعض الصور التى تجمعه مع ستاثام من كواليس تصوير الجزء الرابع من السلسلة عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، في وقت لم تكشف شركة ليونسكات المنتجة للفيلم، عن تفاصيل الحبكة الدرامية للجزء الجديد.

الجزء الرابع من سلسلة The Expendables سيكون من إخراج "سكوت وو"، الذي أخرج سابقا كل من أفلام Need for Speed وActs of Valor.

وعلى مدار 3 أجزاء جسد سيلفستر ستالون خلال أفلام "المرتزقة" شخصية عميل سابق فى وكالة المخابرات المركزية يدعى "بارنى روس"، يستأجر فريقا من المرتزقة للقضاء على ديكتاتور لاتيني عميل وكالة المخابرات المركزية المنشق.

تحرير من طرف قدري السعيد
في 07/10/2021 على الساعة 21:25