بالفيديو: منى زكي تتوعد زوجها أحمد حلمي بإحراجه أمام الجمهور

DR

في 23/08/2021 على الساعة 19:00

وجهت الفنانة منى زكي رسالة تهديد طريفة إلى زوجها الفنان أحمد حلمي، بعد نشره لفيديو صوره لها ترويجا لظهورها في برنامج "صاحبة السعادة"، حيث عبرت عن صدمتها من نشره للفيديو الذي تلعثمت فيه كثيرا وهي تحاول نطق عبارة "انتظروني في صاحبة السعادة مع إسعاد يونس".

وتوعدت منى زكي زوجها أحمد حلمي بالانتقام منه بنشر فيديو محرج له، مؤكدة أنها تعتقد أن لديها مقطع قد لا يحب أن يراه الجمهور.

ونشر أحمد حلمي تسجيلا للمحادثة التي جمعته بزوجته، وعادت منى زكي للتصحيح والتأكيد على سعادتها بالظهور مع إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" واستمتاعها بحديث من القلب لاسترجاع الذكريات، ثم عادت لتؤكد لزوجها أنه كان لا يتوجب عليه نشر الفيديو السابق الذي جعلها تبدو كما لو كانت تحاول تقديم شخصية كوميدية.

يأتي ذلك بعد أن نشر أحمد حلمي فيديو صوره لمنى زكي وهي تحاول الترويج لظهورها في البرنامج، ثم قررت التوقف وركوب سيارتها، وظهر صوت حلمي في الخلفية وهو يعدها بعدم نشر الفيديو حتى لا يتسبب في ضحك الجمهور عليها، لكنه نشر الفيديو، لترد عليه منى زكي برسالة التهديد.

يذكر أن منى زكي تظهر ضيفة أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس، في سهرة يوم الإثنين، ومن المتوقع أن تكشف تفاصيل عمل فني جديد يجمعها بزوجها أحمد حلمي، كما يتضح من إعلان الحلقة.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 23/08/2021 على الساعة 19:00