كانييه ويست يتوسل من كيم كاردشيان في ألبومه الجديد

DR

في 25/07/2021 على الساعة 20:00

قدم مغني الراب كانييه ويست ألبومه الجديد "دوندا" Donda، في حفل أقيم بملعب "مرسيدس بنز" في أتالانتا، إلا أن اللافت في الأمر هو بعض كلمات إحدى أغنياته التي حملت عاطفة، كما لو كانت تتحدث عن زوجته المنفصل عنها كيم كاردشيان، وهي أغنية "Love Unconditionally".

وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية، ظهر كانييه ويست متأخراً ساعتين عن موعده بالحفل الذي نفدت مبيعاته، قبل أن يظهر مغني الراب، أخيراً، بملابس حمراء على المسرح، مرتدياً جورباً على رأسه.

وجلست الزوجة السابقة كيم كاردشيان، وأطفالهما الأربعة: نورث، وسانت، وشيكاغو، ومزمور، وشقيقتها كلوي في المدرجات مع الآلاف من المعجبين، حيث أظهرت نجمة الواقع دعمها لوالد أطفالها.

في هذا الألبوم، الذي يحمل اسم والدته التي توفيت بشكل غير متوقع عام 2007 عن عمر يناهز 58 عاماً، يعالج كانييه ويست مرة أخرى الموضوعات الدينية، ويشير عدة إشارات إلى انفصاله البارز عن كيم كاردشيان.

ومع ذلك، بدا كانييه في أغنية ضمن ألبومه الجديد، كأنه يحاول تصفية حساباته مع زوجته السابقة ويتوسل المغفرة، حتى إنه قارن الزواج الفاشل بالسجن.

ووفقاً للتقرير، فقد غنى كانييه من دون ميكروفون، فقط كان يمشي ويرقص على خشبة المسرح، بينما كان يتم تشغيل أغانيه عبر مكبرات الصوت، وخلال أدائه الذي استمر لمدة ساعة تقريباً، قفز ورقص بحركات جنونية، وأحياناً كان يقف ساكناً تماماً، يحني رأسه، ويجثو على ركبتيه.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، قدم كانييه - في حفل خاص بإصدار الألبوم في لاس فيغاس - بعض الأغاني، بما في ذلك أغنية "مرحباً بكم في حياتي"، حيث قال أحد الضيوف في الحفلة لصحيفة "The Sun": "بعد أن انتهى من عزف الأغنية، توقف لمدة دقيقتين تقريباً وبكى".

وكانت حياة كانييه ويست، أحد أشهر مغني الراب في العالم، قد شكلت مع نجمة التلفزيون الأميركي، كيم كاردشيان، قصة بارزة، حتى إعلان طلاقهما هذا العام.

ووفقاً لمصدر مطلع، عقب حدوث الانفصال، أكدت كيم التي بدأت مواعدة ويست عام 2012، وتزوجا لاحقاً في عام 2014، أنها غير راغبة على الإطلاق في إبعاد ويست عن حياة أطفالهما، وأوضحت أن كانييه يمكنه التحدث إلى أطفاله في أي وقت يريد.

ومنذ انفصاله عن كاردشيان، ارتبط كانييه بعارضة الأزياء الشهيرة إيرينا شايك في يونيو، حيث شوهد الثنائي معاً يحتفلان بعيد ميلاد كانييه في فرنسا.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 25/07/2021 على الساعة 20:00