منع الزيارة على ياسمين عبد العزيز بعد مغادرتها العناية المركزة

DR

في 22/07/2021 على الساعة 13:30

كشف الفنان المصري أحمد العوضي تطورات الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد مرور أيام من نقلها إلى العناية المركزة بمستشفى السلام الدولي.

وكتب أحمد العوضي، عبر حسابه على إنستغرام: "الحمد لله ياسمين خرجت من الرعاية المركزة لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تماما لمدة أسبوعين خوفا عليها حيث أن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة".

وأضاف العوضي: "حتي استقرار الحالة، أعتذر لكم عن عدم ردي، لكن اعذروني غصب عني شكرا ليكم كلكم على دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبة وحبكم ليها.. ادعولها ربنا يكملها على خير وتقوم بالسلامة".

الحمد لله ياسمين خرجت من الرعايه المركزه لكن تعليمات الاطباء المعالجين ممنوع الزياره تماما لمدة اسبوعين خوفا عليها حيث...

Posted by ‎أحمد العوضي - Ahmed Elawady‎ on Wednesday, July 21, 2021

في حين كتب شقيقها وائل عبد العزيز، عبر صفحته على فيسبوك: "الحمد لله خرجت من العناية المركزة بفضل ربنا وكل إلي بيحبوها بس مفيش زيارت".

الحمد لله خرجت من العنايه المركزه بفضل ربنا وكل الي بيحبوها بس مفيش زيارت🤗🙏❤

Posted by Wael Abd Elaziz on Wednesday, July 21, 2021

وأضاف تعليقا على صورة لشقيقته: "يلا قومي كده وحلي الدنيا".

يلا قومي كده وحلي الدنيا ❤

Posted by Wael Abd Elaziz on Wednesday, July 21, 2021

يذكر أن ياسمين عبد العزيز تعرضت لمضاعفات صحية بعد إجراء عملية جراحية، يوم السبت الماضي، ودخلت في غيبوبة استمرت لمدة يومين، استفاقت منها قبل ساعات، وجاء توضيح شقيقها وائل لتأكيد المعلومات حول بداية شعورها بالتحسن وتجاوز أزمتها بشكل تدريجي خلال الأيام المقبلة.

في 22/07/2021 على الساعة 13:30