مفسرة أحلام تكشف إصابة ياسمين عبد العزيز بـ"السحر الأسود"

DR

في 19/07/2021 على الساعة 18:30

أثارت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز قلق معجبيها ومخاوفهم بعد خضوعها لعملية جراحية، كما أن خطأ طبيا زاد من حالتها سوءً وأدخلها في غيبوبة، لتبدأ التفسيرات والتكهنات حول الأسباب الحقيقية لدهور حالتها الصحية.

وبهذا الخصوص، خرجت "مفسرة الأحلام والمعالجة الروحانية المصرية" أسماء بدوي في تصريح غريب من نوعه تزعم فيه تعرض ياسمين عبد العزيز لـ"سحر أسود سبب لها تسمما في الدم"، وأشارت إلى أن "الطريقة المثلى لعلاجها هي الرقية الشرعية"، ونصحت بـ"رقيتها بآية النسف".

وشاركت بدوي عبر حسابها على "فيسبوك" منشور، جاء فيه: "عارفة إني هفتح على نفسى باب مالوش اول من اخر، بس عايزة اقولكم ان ياسمين عبدالعزيز اتعملها سحر اسود، وهذا النوع من الاسحار بيتعلق بالدم وتسميمه، ربنا ينجيها ويقومها بالسلامة، لو ممكن حد من الرقاة المعروفين يرقيها، ويرقيها بأية النسف من ضمن الايات".

وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق على منشورها، وانقسموا بين مصدق ومكذب، فكتب أحدهم: "طبعا كل حاجه بإذن الله لكن متوقع بعد المشاكل الاخيره كل شيء".

وعلَّق آخر مستذكرًا المشاكل التي واجهتها الفنانة خلال الفترة الأخيرة: "يا خبر اسود، ديه كارثة، أنا مكنتش بصدق بالسحر لكن فعلا تأكدت منه من واقع رأيته، وطبعا وارد جدا بسبب الغل والحقد منها، الله ينتقم منهم وينجيها، نجها يا رب والطف بها واهدها لكل ما يرضيك".

وكتب أحدهم: "اكتبي الطريقة يمكن جوزها يقراها أو حد من ثاني يحاول يساعدها ممكن هو في الحال إللى فيها ما يعرفش يوصل لحل".

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 19/07/2021 على الساعة 18:30