بالفيديو: منى زكي ترفض الحديث عن علاقتها بأحمد حلمي

DR

في 14/07/2021 على الساعة 18:30

أكدت منى زكي تجنبها الحديث عن زوجها الفنان أحمد حلمي "حتى لا يصاب بالحسد"، كما كشفت عن علاقتها بوالديها، وأطفالها وأصعب لحظات حياتها وأسرار جديدة من كواليس مسلسلها الأخير "لعبة نيوتن".

ونشرت منى، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا "تشويقيا" لحلقة اليوم من برنامج "ABtalKs"، للإعلامي أنس بوخش، المذاع عبر قناته الإلكترونية على موقع يوتيوب.

Wait for the full interview with @abtalks with @anasbukhash tomorrow at 7:00 pm Cairo time/ 9:00 pm Dubai time

Posted by Mona Zaki on Monday, July 12, 2021

وتتحدث منى زكي، خلال اللقاء، عن علاقتها بزوجها الفنان أحمد حلمي ووالديها واللحظات الأخيرة التي عاشتها مع والدها وما تعنيه الأمومة لها، كما أنها تتناول بعض الأحداث من طفولتها والشهرة، والمواقف الصعبة التي مرت بها في حياتها.

وقالت منى زكي، إن "زوجها الفنان أحمد حلمي أعقل وأفضل منها كثيرا كما أنه علمها الكثر من الأمور"، وأشارت إلى أنها "تخشى الحديث عن زوجها أحمد حلمي وعلاقتها به بسبب الحسد".

كما تحدثت عن علاقتها بوالدها الراحل، مشيرة إلى أنه قريب منها بشكل غير عادي، قائلة: "بحب بابا جدا، وكان قريب مني بشكل مش عادي لحد ما اتوفى كان عايش من أجل رعاية ابنتي وعلاقته بها علاقة مش عادية".

وتحدثت عن الأمومة في حياتها، مؤكدة أنها في صراع كبير بسبب الأمومة، وبكت خلال حديثها عن المصاعب التي مرت بها في حياتها.

يذكر ان أحمد حلمي كشف، مؤخرا، عن التفاصيل الكاملة لقصة حبه لزوجته الفنانة منى زكي، وكيف اعترف لها بحبه، مؤكدا أن "الارتباط بدأ بصداقة قوية، ثم اكتشفا بالصدفة أن تاريخ ميلادهما واحد، وحاول أن يصارحها بحبه، ولكنه ظروفه المادية وقتها لم تكن تسمح".

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 14/07/2021 على الساعة 18:30