إليسا تهاجم حزب الله وتصف إيران بالمحتل

DR

في 11/07/2021 على الساعة 08:30

أطلقت الفنانة إليسا، تغريدة جديدة حازت تفاعلا مختلفا بعدما تبنت التغريدة التي أطلقها النائب السابق فارس سعيد داعياً فيها إلى رفع الاحتلال الايراني عن لبنان. ولم تكتف إليسا بإعادة تغريدة سعيد، إنما كتبتها في حسابها: "ارفعوا الاحتلال الايراني عن لبنان".

وتحوّلت تغريدات إليسا التي تعبّر فيها عن سخطها من الطبقة السياسية والواقع المأسوي الذي يعيشه المواطن اللبناني، إلى ساحة للسجالات بين اللبنانيين وفقاً لانتماءاتهم السياسية، فمنهم من يشيد بآراء إليسا الجريئة التي لا سقف لها وآخرون من ينتقدونها بعبارات تمسّ شخصها في معظم الأحيان.

ولم تكن تغريدة إليسا يتيمة لهذا اليوم، بل صوّبت هجومها مباشرة ضد "حزب الله"، وكتبت: "يعني فعلاً حتى بالاحتلال فاشلين"، مرفقة كلامها بهاشتاغ "حزب الله".

هي ليست التغريدة الأولى لإليسا التي تنتقد فيها التدخل الإيراني في لبنان، فقد سبق أن كتبت تغريدة وصُفت بـ"النارية" ردّت فيها على أحد الحسابات الذي انتقد إحياءها حفلاً في المملكة العربية السعودية ضمن "حفلات الرياض"، وكتبت: "رغم أن هذا الحساب زائف، يعني ذباب الكتروني يقول: مش هينة تكون عوني، شفنا العز أيام السعودية وعم نشوف الذل أيام إيران".

في 11/07/2021 على الساعة 08:30