بعد اتهامها بسرقة مبيض.. الشرطة تستمع للفنانة لطيفة رأفت

DR

في 06/07/2021 على الساعة 19:30

استمعت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن الرباط، أخيرا، للفنانة لطيفة رأفت، بعدما وضعت شكاية ضد امرأة تتهمها بسرقة مبيضها والتخطيط لذلك رفقة أطباء اختصاصيين معروفين بالدار البيضاء، لإنجاب ابنتها الوحيدة بعدما تجاوزت سن الخمسين.

وأوردت يومية "الصباح" في عددها ليوم الأربعاء 7 يوليوز 2021، أنه وبعد تداول مقاطع فيديو لامرأة وجهت فيها اتهامات مباشرة للفنانة بسرقة مبيضها، اضطرت هذه الأخيرة إلى وضع شكاية ضدها ودق باب القضاء، مؤكدة في شكايتها أنها ضحية تشهیر وسب وقذف، مطالبة بالتحقيق مع المعنية ومعاقبتها وفق القانون.

ونقلا عن مصادر الجريدة فإن رأفت توصلت مباشرة بعد وضع الشكاية باستدعاء من قبل الشرطة القضائية التي استمعت إليها لتحديد علاقتها بالمرأة صاحبة الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، نافية علاقتها بها وعن توصلها بأي استدعاء من المحكمة الزجرية بالدار البيضاء مثلما روجت لذلك المدعية.

وكشفت المصادر المقربة من الفنانة تضيف الجريدة، عن أن الشرطة القضائية باشرت تحقيقاتها للوصول إلى هوية بطلة الفيديوهات والاستماع إليها حول الاتهامات التي وجهتها إلى رأفت، وإن كانت تتوفر على أدلة تثبت صحة أقوالها.

وقالت المرأة في إحدى الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها كانت على تواصل مع طبيب اختصاصي لكنها اكتشفت خلال 2018 وبعد تخديرها سرقة مبيضها وزرعه للمغنية لطيفة رأفت، قبل أن تضيف أن الفنانة ارتكبت خطأ بزرع مبيض مسروق لإنجاب ابنتها "ألماس"، حسب المصدر نفسه.

وأكدت المرأة أنها ضحية سرقة، تقول اليومية، نافية التفكير في لزوم الصمت والاستسلام حسب قولها، رغم محاولات رأفت المتكررة لإبعاد التهمة عنها، قبل أن تضيف أن "ألماس" ابنتها ولن تتخلى عنها.

وأردفت "الصباح" أن رأفت كسرت صمتها بطريقة غير مباشرة وردت على الاتهامات الموجهة إليها بنشرها صورة رفقة ابنتها ألماس على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" أرفقتها بتعليق تؤكد فيه أن ابنتها "هدية من عند الله".

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 06/07/2021 على الساعة 19:30