فنانة مغربية تحصل على شهادة البكالوريا بمعدل 17,48

DR

في 22/06/2021 على الساعة 22:00

حصلت الفنانة المغربية نزهة الشعباوي، يوم الأحد 20 يونيو 2021، على شهادة البكالوريا، في شعبة الآداب، بميزة حسن جدا.

وتقاسمت نزهة فرحتها بحصولها على شهادة البكالوريا بعد انقطاع دام لثلاثة وثلاثين سنة عن الدراسة، مع متابعيها على فيسبوك، حيث نشرت تدوينة جاء فيها: "الحمد والشكر لله لحصولي على شهادة البكالوريا شعبة الآداب بمعدل 17,48 ميزة حسن جدا بعد انقطاع عن الدراسة دام أكثر من ثلاثة وتلاثين سنة".

الحمد والشكر لله لحصولي على شهادة البكالوريا شعبة الآداب بمعدل 17,48 ميزة حسن جدا بعد انقطاع عن الدراسة دام أكثر من تلاثة وتلاثين سنة . كل التقدير والإمتنان لجمعية مسار ولجميع الأساتذة الأجلاء الذين رافقوني في هاته الرحلة الممتعة وعلى رأسهم الأستاذ رشيد الناصري ,الوالوس يوسف ،عادل الجراوي ، احمد باباجان العسالي prof، الدواي ،سميح يونس، شابو زينب ،مصطفى غرغور، نوال القاني ,وحيد ,علي الغلالي ,عبد الكريم ،ألف مبروك وهنيئا لكل الناجحين سواء المتمدرسين أو الأحرار. وبمشيئة الله مسيرتي الدراسية لن تقف عند هذا الحد فادعوا لي بالتوفيق.

Posted by Nezha Chaabaoui on Sunday, June 20, 2021

وتابعت: "كل التقدير والامتنان لجمعية مسار ولجميع الأساتذة الأجلاء الذين رافقوني في هاته الرحلة الممتعة ، ألف مبروك وهنيئا لكل الناجحين سواء المتمدرسين أو الأحرار. وبمشيئة الله مسيرتي الدراسية لن تقف عند هذا الحد فادعوا لي بالتوفيق".

© Copyright : DR

وبمجرد أن أعلنت نزهة عن حصولها على شهادة الباكالوريا، حتى انهالت عليها التبريكات من جمهورها وأصدقائها، الذي عبروا عن "افتخارهم" بها.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 22/06/2021 على الساعة 22:00