وفاة مخرج السلسة الشهيرة "طاش ما طاش"

DR

في 18/05/2021 على الساعة 20:16

توفي السعودي عبد الخالق الغانم، مخرج السلسة الشهيرة "طاش ما طاش"، يوم الثلاثاء 18 ماي 2021، عن عمر 63 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان دام لمدة خمس سنوات.

وأعلن الكاتب الصحفي السعودي أيمن الغبيوي، خبر وفاة مخرج "طاش ما طاش"، عبر حسابه على تويتر، ليقوم بعد ذلك مجموعة من الفنانين بنعيه من بينهم ناصر القصبي بطل هذه السلسة الشهيرة، الذي غرد قائلا :": " فجعت بخبر موجع وفاة الصديق العزيز المخرج عبدالخالق الغانم بعد معاناة طويله من المرض موجع كثيراً فقدك يابو وفي لي ولكل من عرفك و أقترب منك رحمة الله عليك وعزائي الى وفي الغانم وأخوانه و والدته والله يصبركم على فراقه المؤلم.

من جانبه، غرد عبد الله السدحان، وهو ثاني شخصية رئيسية في "طاش ما طاش"، قائلا : "انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له وعسى ما أصابه طهوراً ورفعة له في درجاته وعزائنا لأسرته الكريمة الله يلهمهم الصبر والسلوان".

يذكر أن المخرج عبد الخالق الغانم، قد بدأ مشواره الفني عام 1992، حيث كان أول مسلسل يقوم بإخراجه هو مسلسل "رحلة صيد"، ثم مسلسلي "الانتظار" و"الخراش"، ثم انطلق عام 1995 في إخراج سلسلة "طاش ما طاش" التي كانت من توقيعه على مدار 15 جزء، ويعد مسلسل "سناب شاف" آخر عمل أخرجه وكان ذلك في 2017.

© Copyright : DR

تحرير من طرف غنية دجبار
في 18/05/2021 على الساعة 20:16