بالفيديو: حزن وحداد رقمي في المغرب بسبب مشهد وفاة "عزيزي الطيب"

DR

في 30/04/2021 على الساعة 12:16

سادت حالة من الحزن والحداد يوم الخميس 29 أبريل 2021، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة 16 من مسلسل "بنات العساس" على القناة الأولى.

وتسببت الوفاة المفاجئة ل "عزيزي الطيب" خلال أحداث الحلقة 16، في بكاء وصدمة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن تأثرهم بمشهد رحيل "الطيب"، وأيضا عن إعجابهم بأداء الممثلين المتقن والقريب من الواقع.

© Copyright : DR وأصبح مشهد وفاة "عزيزي الطيب"، وبكاء أسرته عليه، من أكثر الفيديوهات تداولا يوم الخميس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكل تعليقات رواد هذه المواقع كانت تعبر عن حزنهم وبكائهم على رحيل "الطيب".

© Copyright : DR يذكر أن شخصية "عزيزي الطيب" التي يجسدها الممثل منصور بدري، نالت إعجاب متابعي مسلسل "بنات العساس"، حيث أصبحت هذه الشخصية من أكثر الشخصيات شهرة خلال هذا الموسم الرمضاني، وذلك بسبب تحليها بصفات أصبحت نادرة الوجود خلال وقتنا الحالي.

مسلسل "بنات العساس" من اخراج الفنان إدريس الروخ، ويضم ثلة من النجوم من بينهم الفنانة دنيا بوطازوت، منى فتو، عزيز الحطاب، منصور بدري، ويهدف من خلال أحداثه إلى اظهار مدى قوة المرأة المغربية في مواجهة صعوبات الحياة.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 30/04/2021 على الساعة 12:16