بعد زفاف أسطوري.. بلقيس ترفع دعوى خلع ضد زوجها

DR

في 26/04/2021 على الساعة 13:01

فاجأت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي محبيها بإعلانها خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبداللطيف، موضحة أنها رفعت مؤخراً قضيّة خلع بحق زوجها في إحدى محاكم الإمارات.

وقال الإعلامي صبحي عطري، أحد مُقدمي برنامج Trending إنه تواصل مع الفنانة بلقيس مؤخراً وسألها عن سبب غياب زوجها سلطان من حياتها في الفترة الماضية سيما أن الجمهور اعتاد على رؤيتهما معاً على مواقع التواصل الاجتماعي في كل مناسبة.

فأجابت الفنانة الإماراتية: "أنا رافعة قضية خلع منذ فترة في المحاكم الإماراتية وكلي ثقة في القضاء، وصراحة ليس لدي أي تفاصيل إضافية ولا أستطيع التكلم أكثر من ذلك".

وأضافت أنّ بينها وبين زوجها سلطان أجمل هدية في العالم وهو ابنهما "تركي" ولذلك لن تقدم أي معلومات إضافية، داعية ربها أن يوفق ويسهل.

قبل نحو شهر تقريباً، عندما حلّت ضيفة على برنامج "أغاني من حياتي" كشفت الفنانة بلقيس عن حالة من الإحباط والفشل تعيشها منذ بدء تفشي جائحة كورونا، موضحة أنها كانت ترى نفسها أنها فشلت في مجالها، لذلك فكرت جدياً باعتزال الفن والاتجاه نحو مجال آخر.

وأشارت إلى أنها كانت أيضاً تعيش حالة من من التخبطات العاطفية والنفسية والفكرية سيما أنها بقيت بعيدة عن والدتها لأكثر من 10 أشهر.

وقالت: "لما كنت أتحدث مع أمي كانت تقول لي كل أولادي موجودين إلا أنتِ، تخيلي يا بلقيس حد ياخذ منك ابنك 10 أشهر".

وأضافت الفنانة الإماراتية أنّها كانت تجلس وتبكي في كل مرة تغلق فيها الهاتف، و"أبقى طوال الوقت تحت البطانية، فلم أكن أريد رؤية وجهي حتى على المرآة، ولا أتكلم مع أي أحد ولا أريد أي شيء من الحياة".

ولفتت إلى أنّ شقيقتها أخبرتها أنها تمرّ باضطراب نفسي ونصحتها باللجوء إلى جلسات التأمل واليوغا، التي ترى أنها ساعدتها كثيراً لتصبح امرأة جديدة.

في دجنبر 2016 شكّل حفل زفاف بلقيس من رجل الأعمال سلطان عبداللطيف حدثاً مهماً وصف بأنه زواج أسطوري، وذلك بعد إقامته في فندق برج خليفة في إمارة دبي، ويقال إنّ تكلفته وصلت إلى أكثر من 37 مليون دولار أمريكي.

وأطلّت فيه بلقيس بفستان من تصميم تيما العابد استغرقت خياطته نحو 1400 ساعة ورُصع بأكثر من 20 ألف حجر ماسي.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 26/04/2021 على الساعة 13:01