والدة حلا الترك تعلن موعد تنفيذ الحكم بسجنها

DR

في 18/04/2021 على الساعة 12:30

قالت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، إن حكم السجن الصادر بحقها سيبدأ تنفيذه يوم الأحد المقبل، مشيرةً إلى أنها لم تستطع تأمين المبلغ الذي كانت ابنتها حلا تطالبها به.

جاء ذلك عبر بث مباشر للسابر على حسابها في موقع "سناب شات"، وكتبت رداً على سؤال لإحدى المتابعات عما إذا كانت جمعت كامل المبلغ الذي من المفترض دفعه لابنتها حلا، قائلة: "الكل يسألني هذا السؤال.. للأسف ما اكتمل.. الأحد التنفيذ".

في مارس الماضي، وبعد نزاعات قضائية استمرت طويلاً واستئناف قدمته السابر للمحكمة، صدر قرار نهائي بحبسها لمدة سنة كاملة، على خلفية القضية التي رفعتها حلا الترك على والدتها، متهمةً إياها بسرقة مبلغ 200 ألف دينار بحريني.

وأمهلت المحكمة السابر شهراً لسداد الأموال إلى ابنتها، وكانت السابر انهارت في تصريحات تلفزيونية، مشيرة إلى أنها لم تكن تتوقع أن يحدث هذا لها مع قُرب ذكرى عيد الأم الماضي.

وقالت منى إنها كانت تتمنى أن تقف ابنتها مع الحق، لكنها لن تعرف المعنى الحقيقي للأمومة، ولن تقدر قيمة الأم إلا بعد أن تتزوج وتنجب أطفالاً، وأضافت: "شكراً على الهدية اللي هديتيني ياها هلا بعيد الأم".

ونشب خلاف كبير بين حلا الترك ووالدتها، سيما بعدما صدر حكم قضائي ضد السابر، في دجنبر 2020، بحبسها لمدة عام، بعد أن أقامت ابنتها حلا دعوى قضائية ضدها، واتهمتها بالحصول على مبلغ 200 ألف دينار بحريني، دون أن تقوم بإعادته.

وكانت السابر قد قالت، بعد صدور قرار المحكمة، إنها أخذت 200 ألف دينار بحريني من حلا، وذلك لأنها لم تتلقَّ نفقة أولادها من أبيهم منذ عام ونصف العام.

وأضافت السابر حينها: "ما بدي منها شي، ولا بدي منها تكلمني، ولا تبرني، لو معايا فلوس بعطيها، ولا مرة سمعت عن ولد رفع قضية على أبوه أو أمه".

في 18/04/2021 على الساعة 12:30