بالصور والفيديو: ابنة أصالة تحتفل من جديد بخطوبتها

DR

في 10/04/2021 على الساعة 16:30

تقاسمت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالي نصري، يوم الجمعة 9 أبريل 2021، مع متابعيها على الانستغرام، فرحتها بمناسبة احتفالها بخطوبتها من رجل أعمال يدعى أحمد هلال.

ونشرت شام عبر ستوري حسابها على الانستغرام، بعض الصور والفيديوهات من حفل خطوبتها الذي أقيم يوم الجمعة، والذي حضره الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

© Copyright : DR

© Copyright : DR وحرصت أيضا ابنة أصالة أن تتقاسم مع متابعيها صور وفيديو لليوم الذي طلب فيه أحمد يدها للزواج، والذي يعود تاريخه ل 23 يناير 2021.

وارفقت شام هذه الصور الرومانسية بتدوينة جاء فيها: " أيتها القلوب الحاضره ..ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محباً..

و لتعلموا أما الحب ما ثبت ..اللهم نسألك الثبات" .

ومن جهتها أعلنت الفنانة أصالة بدورها، عن احتفالها بخطوبة إبنتها، قائلة: “لأني ما بخبي عنكم معلومة، وبعتقد أي خبر لازم تاخدوه مني طالما أنا بينكم موجودة، وبناءً عليه اليوم خطبة بنتي شام على شاب خلوق ومهذب، وأهم شي بيخاف من الله، وهالفرح شاغلني بالإضافة إلى مسؤولياتي اتجاه ولادي وشغلي وعائلتي وأصحابي القراب”.

وتابعت: " أدعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبة نقية، خالية من كل أنواع الألم، وعقبال البنات والصبيان”.

يذكر أن شام كانت قاد انفصلت قبل شهور قليلة عن خطيبها الثاني، الطبيب معتز نصير، دون أن تكشف عن أسباب الانفصال.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 10/04/2021 على الساعة 16:30