بالفيديو: اختيار سعيدة شرف "سفيرة للصحراء"

DR

في 07/04/2021 على الساعة 21:30

أعلنت الفنانة سعيدة شرف، يوم الأربعاء 7 أبريل 2021، عن اختيارها كـ"سفيرة للصحراء بالعالم العربي وشمال إفريقيا" من قبل الأمم المتحدة للفنون.

وتقاسمت سعيدة شرف فرحتها مع متابعيها على إنستغرام، حيث نشرت صورة للقب الذي منحته لها الأمم المتحدة للفنون، وأرفقته بالقول: "طبعا الحمد لله شرف كبير لي أن أُكرّم من قِبل الأمم المتحدة للفنون، وحصولي على لقب سفيرة الصحراء بالعالم العربي وشمال إفريقيا، سعادة لا توصف صراحة بما وصلنا إليه من نجاحات وهذا كله بفضلكم وبفضل حبكم".

ونشرت شرف فيديو يوثق لحظة تعيينها "سفيرة للصحراء"، في حفل أقيم يوم الثلاثاء 6 أبريل الجاري، بالقاهرة، ولكنها تغيبت عنه بسبب حالة الطوارئ الصحية.

وعلقت سعيدة على الفيديو قائلة : "والله تخونني الكلمات، منعتني ظروف الجائحة من الحضور، لكن تغمرني دموع الفرح، فرحة عارمة تقدير لمجهوداتي حتى لو كانت بسيطة أول شيء أحب أن أشكر جمهوري بلدي أهلي أصدقائي كل من دعمني أكثر من المنصب أو اللقب هو رؤية اسم بلدي وعلم وطني الحبيب في محفل عربي دولي كرم طاقات إبداعية".

وتابعت: "سفيرة للصحراء أجمل ما توجت به، فاللقب عربي شمال إفريقي لكن أجمل ما فيه أن صحراءنا المغربية حاضرة في كل حدث كبير دائما شكري يتجدد للسيد نبيل رزق رئيس المنظمة بدولة مصر كذلك السيدة نعيمة بدوي رئيسة المنظمة فرع المغرب أشكر الرائعة جنات، أشكر كل من ساهم في إنجاح حفل أوسكار الرائدات شكرا جمعية ثقافات بلا حدود برغم كورونا قمتم بعمل رائع، الله يعز المغاربة فين ما كانو أحبكم ومنصب اليوم أهديه لكل مغربي حر".

وتلقت سعيدة شرف، بمجرد إعلانها عن حصولها على لقب "سفيرة الصحراء"، كمّا هائلا من التهاني من قبل متابعيها وجمهورها وبعض الفنانين.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 07/04/2021 على الساعة 21:30