الموت يفجع بطلة مسلسل "هاينة"

DR

في 23/03/2021 على الساعة 16:40

فجعت الطفلة صفاء الخثامي، بطلة مسلسل "هاينة"، بوفاة والدتها نوال الزاوي، يوم الاثنين 22 مارس 2021، وذلك بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وأعلنت صفاء الخبر عبر حسابها على إنستغرام، الأمر الذي دفع عددا من الفنانين والمخرجين إلى تعزيتها ومواساتها، ومن بينهم الفنان رشيد الوالي.

وقال الوالي في تدوينته التي نشرها يوم الثلاثاء 23 مارس، عبر حسابه على إنستغرام: " حبيبتي صفاء لقد أحزنني كثيرا هذا الصباح خبر وفاة والدتك الحبيبة بعد معاناة طويلة مع المرض ".

وتابع: "لم أجد الكلمات لأعبر لك عن شعوري كإنسان وكأب وكمخرج للعمل الذي تقومين فيه بدور رائع. كنت أتمنى أن ينتهي العمل ويعرض على القناة الثانية وتشاهده والدتك حتى وهي مريضة، لكنها إرادة الله تعالى، ولا راد لقضائه".

وختم رشيد الوالي تدوينته قائلا: "قلوبنا جميعا أنا وكل الفريق من ممثلين وتقنيين وكومبارس وإنتاج وحتى القناة معك، نحن بجانبك في هذا المصاب، وكل واحد منا قد يمنحك جزءً من عطفه وحنانه، أحبك أيتها الرائعة وأشكرك على كلماتك الرقيقة وشعورك الجميل تجاهي كل صباح أراك فيك، عزائي لك ولكل فرد من أسرتك ووالدك. أحبك أحبك أحبك. عمو رشيد الوالي".

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة صفاء الخثامي قد شاركت في مسلسل "هاينة"، وحققت نجاحا كبيرا بموهبتها وإتقانها لدورها في المسلسل، وهي الآن تشارك في العمل الجديد الذي يقوم الفنان رشيد الوالي بإخراجه وسيعرض على القناة الثانية خلال شهر رمضان 2021.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 23/03/2021 على الساعة 16:40