المصحة الدولية بمراكش تكشف الحالة الصحية للفنانة بوحمالة

DR

في 02/03/2021 على الساعة 11:00

نفى مصدر طبي نبأ "وفاة الفنانة المغربية نعيمة بوحمالة، بإحدى المصحات الخاصة بمدينة مراكش، إثر سكتة قلبية ألمت بها نهاية الأسبوع الماضي".

وأكد مصدر Le360 من داخل المصحة، أن الفنانة المغربية مازالت على قيد الحياة وتتلقى العلاج حاليا بقسم العناية المركزة داخل مصلحة أمراض القلب في المصحة الدولية بمراكش "Clinique Internationale de Marrakech".

وحسب نفس المصدر، فقد وصلت بوحمالة في حالة جد حرجة إلى المصحة المذكورة، بسبب أزمة قلبية تعرضت لها، إلا أن الفريق الطبي المكون من كبار الأطباء تمكن من إسعافها في آخر لحظة.

يذكر أن مصحة مراكش الدولية تمتلك ترسانة علاجية استثنائية للفحص والعلاج الطبي لأمراض القلب، تحت إشراف فريق طبي مكون من أطباء القلب وأخصائيي إنعاش معروفين بخبرتهم.

ويتكون قسم أمراض القلب التابع للمصحة، من مركز فحص أمراض القلب، الاستشارات العامة والمتخصصة، بما فيها ارتفاع ضغط الدم الشرياني، نظم القلب، قصور القلب، أمراض القلب الرياضية، إضافة إلى منصة تقنية في أمراض القلب التداخلية والهيكلية (تصوير الأوعية التاجية ورأب الأوعية الدموية) وأمراض القلب الوعائية، ناهيك عن وحدة عناية مركزة لأمراض القلب تسمح بوضع المرضى تحت المراقبة الدائمة في ظروف أمنية مثالية على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

© Copyright : DR

تحرير من طرف فاطمة الزهراء العوني
في 02/03/2021 على الساعة 11:00