بالفيديو: حورية فرغلي تكشف "صدمتها" في الناس بعد مرضها

DR

في 06/01/2021 على الساعة 00:30

قالت الممثلة المصرية حورية فرغلي إنها تشعر بأنها فقدت الثقة بنفسها كامرأة وممثلة، وهي لا تشعر بأن أحدا يقدر أعمالها، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء dmc".

وذكرت حورية فرغلي إنها لم تسمع تهنئة بقدوم العام الجديد إلا من أخيها، وإنها كانت تتلقى العديد من الاتصالات وهي في القمة، وفجأة وعندما عرفوا أنها لن تعمل إلا بعد إجراء العملية اختفى المساعدون ومن كانت تعمل معهم، واختفى الجميع كأنها غير موجودة وليس لها أعمال.

وأضافت حورية فرغلي أنها قدمت 38 عملا في 7 سنوات، وكانت تعمل وهي مريضة، وفي مسلسل "ساحرة الجنوب" كانت تعمل ودرجة حرارتها 40، وهي لا تمزح في عملها وتأخذه على محمل الجد، فهل وصل الناس إلى هذه الدرجة ولم يعودوا يساندون بعضهم بعضا في الشدة!

وقالت حورية فرغلي إنها بعد العملية الأخيرة قدمت مسلسلها مع الفنانة فيفي عبده، ووصلتها تعليقات مثل "إنت قميئة" و"اقعدي في بيتكم أحس" و"بقيتي مايكل جاكسون"، وهي في النهاية بنت لم تتزوج وليست مخطوبة، ومنذ عامين وهي لم تنظر لنفسها في المرآة، وتشعر أنها ليست حورية، وتشعر بأنها فقدت الثقة في نفسها كامرأة وممثلة، فلا أحد يكلمها ولا أحد يقدر أعمالها.

في 06/01/2021 على الساعة 00:30