بالفيديو: توم كروز يصرخ غاضبا على طاقم تصوير المهمة المستحيلة

DR

في 16/12/2020 على الساعة 11:00

صب النجم العالمي توم كروز جام غضبه على عدد من أفراد طاقم فيلمه الجديد الذي يصور حاليا في بريطانيا، بسبب مخالفتهم لقواعد التباعد الجسدي وتراخيهم في تطبيق قواعد كوفيد 19.

 وبحسب ما نقله موقع "فيلم أبدايت"، فإن توم كروز لم تعجبه طريقة وقوف الأشخاص جنبا الى جنب بداخل استوديو تصوير "المهمة المستحيلة 7"، حيث صرخ بقوة في وجه أحد أفراد الطاقم قائلا : "إذا رأيتك تفعل ذلك مرة أخرى، فإنك ستختفي."

وجرى نشر شريط صوتي لتوم كروز وهو يصرخ: "إذا رأيتك تفعل ذلك مرة أخرى، فستذهب.. وإذا فعلها أي شخص آخر في هذا الطاقم فسيرحل.. وأنت أيضًا وأنت أيضًا، وأنت لا تفعل ذلك مرة أخرى".

وقد أصيب نحو خمسون موظفًا في استوديوهات "وارنر براذرز" في ليفيسدن هيرتس، بالذهول من الغضب العارم الذي أبداه توم كروز، الذي شاهد على حين غفلة اثنان من أفراد الطاقم وهم يقفان على بعد أقل من متر من بعضهما البعض أمام شاشة الكمبيوتر.

وبدا كروز غاضبًا، خصوصا وأنه ركز جهوده لمواصلة التصوير بالرغم من خطورة انتشار وباء كورونا في بريطانيا، وتابع في الشريط المسجل: "لقد عادوا إلى هناك في هوليوود يصنعون أفلامًا الآن بسببنا، نحن نخلق آلاف الوظائف، لا اعتذارات.. يمكنك معرفة الناس الذين يفقدون منازلهم لأن صناعتنا معطلة".

تحرير من طرف ترجمة السعيد قدري
في 16/12/2020 على الساعة 11:00