فيروس كورونا يتسلل إلى بيت عبد الإله بنكيران

عبد الإله ابن كيران في بيته بحي الليمون بالرباط

عبد الإله ابن كيران في بيته بحي الليمون بالرباط . DR

في 21/10/2020 على الساعة 14:38

كشفت سمية بنكيران، ابنة رئيس الحكومة السابق أن فيروس كورونا تسلل إلى بيت الزعيم السابق لحزب العدالة والتنمية وأصاب أفرادا من عائلته، خلال الأسبوع الماضي.

وكتبت نجلة عبد الإله بنكيران في تدوينة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تقول: "جوابا على العديد من الاتصالات والأسئلة التي تردني بشكل مستمر، أؤكد لكل الأخوة الكرام أنه بالفعل تمت إصابتنا قبل أكثر من أسبوع بفيروس كورونا الذي تسلل لبيتنا ومسَّ العديد من أفراده، وأطمئنكم أننا بفضل الله في طور التماثل للشفاء"، معربة عن شكرها لكل من اتصل بها عبر الهاتف أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي للاطمئنان عليها.

جوابا على العديد من الاتصالات و الأسئلة التي تردني بشكل مستمر، أؤكد لكل الأخوة الكرام أنه بالفعل تمت إصابتنا قبل أكثر من...

Posted by Soumaya Benkiran on Tuesday, October 20, 2020

ووفقا لمصادر مقربة من عائلة الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، فالأمر يتعلق بكل من نبيلة، زوجة ابن كيران، إضافة إلى ابنته سمية وعاملة منزلية، في حين لم يصب عبد الإله ابن كيران، حيث أكدت هذه المصادر أن المصابين تماثلوا تقريبا للشفاء التام من هذا الفيروس.

يذكر أن فيروس كورونا أصاب عددا من قادة وأعضاء حزب العدالة والتنمية، بينهم وزيران هما عبد العزيز رباح وعبد القادر اعمارة.

تحرير من طرف شلاي محمد
في 21/10/2020 على الساعة 14:38