بالفيديو: "خطيبة" البسطاوي تظهر من جديد لتكشف عن سبب انفصالهما

DR

في 31/08/2020 على الساعة 11:02

تداولت بعض الصفحات عبر الانستغرام، أمس الأحد 30 غشت، فيديو تظهر فيه خطيبة هاشم البسطاوي السابقة وهي تتحدث عن سبب انفصالها عن هذا الأخير.

وقالت الخطيبة السابقة لهاشم عبر ستوري حسابها على الانستغرام، أنها تتوصل بكثير من الرسائل والأسئلة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول موضوع ارتباطها بالبسطاوي.

واختارت وفاء أن توضح السبب وراء انفصالها عن هاشم وأيضا أن تصحح بعض المعلومات المغلوطة التي تم تداولها.

وقالت في الفيديو: "بعض الصفحات كشفت أن هاشم البسطاوي احتفل بعقد قرانه وصفحات أخرى قالت أنه احتفل بخطوبته، ولكن الأصح هو أن الصورة التي تم تداولها هي صورة ليوم التعارف بين العائلتين فقط لا غير".

وتابعت: " علاقتي أنا وهاشم لم تتجاوز الشهر، وبعد ذلك اختار أن يتقدم لخطبتي، وبعد أن قمت بنشر تلك الصورة التي تجمعني بهاشم يوم "التعارف"، تم تداولها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وأكدت وفاء أن السبب وراء انفصالها عن هاشم، لم يكن الصورة كما قال البعض، وإنما اختارا أن ينفصلا لأسباب شخصية بعيدة كل البعد عن نشرها لصورتها مع البسطاوي.

يذكر أن الممثل المغربي هاشم البسطاوي قد انفصل عن خطيبته "وفاء" بعد أيام قليلة من احتفالهما بخطوبتهما.

ونشرت خطيبة هاشم حينها عبر حسابها على الانستغرام، تدوينة تعلن من خلالها عن انفصالها عن هاشم قائلة: "اعلموا أنني لم أتزوج قط، الصورة التي تم تداولها هي صورة حفلة خطوبتي لا أكثر، فالعديد من الأشخاص ارتبطوا وبعد ذلك انفصلوا".

وتابعت: “أنا لست مسؤولة عن كل هذه الإشاعات، نشرت صورة عبر حسابي على الأنستغرام، فأخذها أحدهم ودون عليها ما يعتقد، وكل ما يعتقد كان خاطئا”.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 31/08/2020 على الساعة 11:02